على خامنئي .. الطرف الاميركي لم يلتزم بتعهداته في الاتفاق النووي

لفت قائد الثورة الاسلامية السيد على خامنئي ان الطرف الاميركي لم يلتزم بتعهداته المنصومة في الاتفاق النووي وهو ناكث للعهد.

وقال في كلمة القاها الجمعة في مراسم إحياء الذكرى السنوية الـ 27 للخميني في مرقده في طهران ان علينا ان “لا ننسى الدور المخرب لاميركا ونحن قد خبرناه في المفاوضات النووية.”

واضاف ان أي تنازل عن مبادئنا يجعل الطرف الاميركي متمسكا بعدائه وعلينا ان ل”ا ننخدع بابتسامات العدو مؤكدا ان الشعب الايراني تمكن من افشال حصار الاعداء.”

وصرح ان الاسلام الاصيل يقف في مواجهة “الاسلام الاميركي” بفرعيه التحجر والعلمانية.

واضاف ان العدو قد يدعو للحوار وهو يستبطن العداء ونظام التسلط يركز على توظيف وسائل فرض الهيمنة مؤكدا انه ينبغي ان لا نسمح للعدو باستغلال وسائل التواصل والارتباط الحديثة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى