انفجار عبوة ناسفة على طريق العريش رفح دون إصابات

العريش – عرب تليجراف – انفجرت،منذ قليل، عبوة ناسفة، بمنطقة الشلاق، على الطريق الدولى العريش رفح، دون وقوع اصابات.
وأكد شهود عيان، أن الانفجار تسبب فى إغلاق الطريق الدولى “العريش ـ رفح” لمدة 7 ساعات بعد انفجار العبوة.
وأوضح مصدر أمنى، أن العبوة كانت تستهدف حافلات الجنود التى تسير على الطريق الدولى.
يأتى ذلك بعد الحادث الإرهابى الذى أودى بحياة 5 من مجندى االشرطة والجيش خلال عملية استهدفتهم على طريق “العريش ـ رفح” ، أمس الخميس، بعد ان اطلقت عليهم عناصر من تنظيم بيت المقدس المسلح النار فى كمين نصبته لهم.