ثقافه وفنون

آدم ساندلر “سحلية” سبعينية في فيلم الرسوم المتحركة ليو

مؤدياً صوت سحلية سبعينية، يظهر الممثل الأمريكي آدم ساندلر في أول مقطع دعائي لفيلم الرسوم المتحركة الموسيقي “ليو” المرتقب طرحه على منصة نتفليكس في 21 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

ويشرح التعليق المرفق بالفيديو الذي نشرته نتفليكس على يوتيوب، تفاصيل قصة الفيلم من نوعية أعمال الكوميديا الموسيقية، ويدور حول سحلية عمرها 74 عاماً قضت عمرها مع سلحفاة من جيلها أيضاً تدعى “بيل بور” داخل حوض في مدرسة ابتدائية بـ فلوريدا، ولكن حين تكتشف أنه عامها الأخير، فتقرر الفرار لاكتشاف العالم  الخارجي.

ورغم ابتكارها خطة ناجحة للهروب من مدرسة فورت مايرز الابتدائية الخيالية، وتنفيذ قائمة من التجارب في العالم الخارجي، تجد ليو نفسها غارقاً في مشاكل تلامذة الصف الخامس ابتدائي القلقين من وصول مدرّس بديل شرير.

وظهرت السحلية ليو في البرومو تخوض مغامرة تدمير مدينة LEGO، وتواجه التماسيح، وتركب طائرة من دون طيار، إضافة إلى القفز على فقاعات الصابون، والمشاركة في حفلات أعياد الميلاد والرحلات البرية.

 بحسب صحيفة “هوليوود ريبورتر“، تعاون ساندلر في الفيلم الكرتوني الجديد مع ابنتيه (سادي وصني)، ليكون التعاون الثاني معهما بعد الفيلم الكوميدي You Are So Not Invited to My Bat Mitzvah، المقرر بدء عرضه يوم غد على نتفليكس.

فيلم leo من إخراج روبرت سميغل، روبرت ماريانيتي، ديفيد وتشتنهايم، وشارك به عدد كبير من الممثلين من بينهم سيسلي سترونغ، جيسون ألكسندر هايدي غاردنر وروبرت سمايغل.

ساندلر في سطور

له تاريخ طويل في عالم الكوميديا السينمائية والتلفزيونية، ونال عنها العديد من الجوائز، مثل 3 جوائز غرامي، 5 جوائز إيمي، جائزة غولدن غلوب، وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، وفي عام 2023، حصل ساندلر على جائزة مارك توين للفكاهة الأمريكية.

بدأ حياته الفنية عضواً في البرنامج الكوميدي NBC Saturday Night Live من عام 1990 إلى عام 1995، حتى بدأ نجاحاته الحقيقية عام 1998 مع فيلم “مغني الأعراس” مع درو باريمور، الذي حقق نجاحاً كبيراً، أما آخر أعماله فهو فيلم Hustle من إنتاج عام 2022. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى