ثقافه وفنون

بعد نجاح “ع أمل”.. ماغي بوغصن وعمار شلق معاً في مسلسل جديد

بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل “ع أمل” في رمضان الماضي، تواصل النجمة اللبنانية ماغي بوغصن دور الإعلامية، الذي جسدته في العمل باسم “يسار”، في أول بودكاست لها بعنوان يحمل نفس اسم المسلسل، تلتقي من خلاله بجميع نجوم ونجمات العمل في حلقات أسبوعية.

والتقت بوغصن في أولى حلقات “بودكاست ع أمل” بمواطنها النجم عمار شلق، الذي جسد دور “سيف”، وبدأت الحلقة بمطالبة “يسار” لـ”سيف” بتقديم اعتذار علني، عن الشخصية المتجبرة والمنغلقة والمستبدة التي قام بتجسيدها في العمل وتعكس النموذج السلبي الذكوري متحجر القلب في المجتمع.

اللهجة المستخدمة في المسلسل

وأكد شلق أن اللهجة التي اعتمدت في المسلسل استندت على مزيج من اللهجات، تجنباً لاتهام صناع العمل بأن اللهجة تستهدف فئة معينة، فهي جمعت حسب قوله بين اللهجة البعلبكية والشمالية وعدد من المناطق، حتى صدق الجمهور بأن اللهجة موجودة في الواقع، رغم أنها “مخترعة”.

شخصية “سيف” موجودة في الواقع

وأشار إلى أن شخصية “سيف” متواجدة في قلب المجتمع، وبالفعل أكد تلقيه رسالة من امرأة عبر السوشيال ميديا، أكدت له أن جميع رجال العائلة التي تنتمي لها يتعاملون مع نساء عائلتها بنفس الطريقة والكيفية، المتمثلة في الاستبداد والظلم لنساء العائلة المستلبات الإرادة، اللواتي يتعرضن للضرب والإهانة والتعنيف والتحقير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى