ثقافه وفنون

غادة عبدالرازق “تتوقف” عن مسلسلات الـ 30 حلقة و”تنتقد” الكتّاب

كشفت النجمة المصرية غادة عبدالرازق عن توقفها تماماً عن تقديم مسلسلات مكونة من 30 حلقة، واقتناعها كلياً بالنهج الجديد المتبع حالياً من أعمال فنية قصيرة من 15 حلقة أو أقل، موجهة عتابها ولومها لكتاب السيناريو الذين أخفقوا، على حد تعبيرها، في التحكم بمسلسل مكون من 30 حلقة، وبالتالي شكل ضغطاً كبيراً على الفنانين واضطرارهم للمشاركة في مسلسلات قصيرة.

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقاء مع MTV اللبنانية: “الكتّاب مش بيعرفوا يتحكموا في مسلسل من 30 حلقة، وحطونا تحت ضغط إننا نشتغل 15 حلقة مش 30”.

وأعلنت عبدالرازق عن مشاركتها في رمضان 2024 بمسلسل مكون من 15 حلقة، من دون الكشف عن تفاصيل المسلسل أو قصته أو أبطاله، قائلة: “هتشوفوني في رمضان بمسلسل جديد من 15 حلقة، الفترة اللي جايه مش هقدم مسلسلات من 30 حلقة”.يأتي ذلك بعد نجاحها في مسلسلها الذي عرض في رمضان الماضي، بعنوان “تلت التلاتة” من 15 حلقة، وشاركها كل من ليلى أحمد زاهر، ومي سليم، ومحمد القس، وصلاح عبدالله، وأحمد مجدي، ومن تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

كما كشفت أيضاً عن انتظارها لعرض فيلم كوميدي الفترة المقبلة، والذي تعود به للسينما بعد غياب 5 سنوات، منذ فيلم “حرب كرموز” الذي عرض عام 2018 مع الفنان أمير كرارة.

ومن المرتقب أن يأتي الفيلم بعنوان “جوازة بالعافية” بعدما كان يحمل اسماً بعنوان “البقاء للأصيع”، وتشارك فيه مع النجم أحمد آدم، لتلتقي بالأخير بعد 24 عاماً منذ عرض مسرحيتهما “حودة كرامة” التي عرضت عام 1998، ويشاركها في الفيلم الجديد أيضاً كل من بيومي فؤاد، وسليمان عيد، وهو فيلم اجتماعي خفيف كوميدي، كما كشفت أيضاً عن استعدادها لتحضير فيلمين جديدين.

وأكدت عبدالرازق خلال اللقاء أنها تحاول هذه الفترة البحث عن القصص الجيدة والتعاون مع مخرجين كبار، حتى تقدم لجمهورها أعمالاً تنال رضاهم، مشيرة إلى أنها لم تندم أبداً على أي عمل رفضته وحقق فيما بعد النجاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى