ثقافه وفنون

بريتني سبيرز ترغب بالتصالح مع والدها مع تدهور صحته

تزايدت التوقعات حول رغبة مغنية البوب الأمريكي الشهيرة، بريتني سبيرز، بمسامحة والدها بعد 13 عاماً من الوصاية التي فرضها عليها، وسط أنباء عن تدهور حالته الصحية.

ساهم شعور بريتني بالوحدة بعد الانفصال إلى إدراك أهمية وقيمة العائلة

ذكرت مصادر صحفية لموقع مجلة Okmagazine، أن مغنية Toxic تفكّر في تخطي الماضي والبدء بفتح صفحة جديدة، ومحاولة إصلاح علاقتها بوالدها، بعد تدهور وضعه الصحي.
وبحسب المصادر، ساهم شعور بريتني بالوحدة بعد الانفصال، إلى إدراك أهمية وقيمة العائلة بعدما كانت من أشد المحاربين لعائلتها في المحكمة وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وتأتي المصالحة “المحتملة” بعد أشهر من خضوع جيمي للرعاية الطبية في المستشفى نتيجة إصابته بعدوى خطيرة في ركبته، بعد إجراء عملية جراحية لاستبدال الركبة قبل 16 عاماً.

مصالحة متوقعة 

ومن المرتقب أن يدخل جيمي إلى غرفة العمليات مجدداً للتخلص من العدوى التي تسببت بخسارته نحو 11 كلغ من وزنه وما زالت تسبب له مشاكل صحية كثيرة.

واستباقاً للجراحة، قد تشهد الساعات المقبلة، خطوة من المغنية البالعة من العمر 41 عاماً، تجاه والدها.
 

لا عائدات من الكتاب الجديد

وعلى صعيد آخر، كشفت مصادر لمجلة “بيج 6” أن بريتني التي تنتظر صدور كتابها “The Woman in Me” في 24 أكتوبر (تشرين الأول) 2024، حققت 15 مليون دولار من صفقة الكتاب، لن ينال منها زوجها السابق سام أصغري أي مبلغ.
ولفتت المصادر إلى أنه رغم تناول جزء من الكتاب لحياة بريتني وسام (29 عاماً)، التي استمرت 14 شهراً، إلا أن طلب سام الطلاق يحرمه من أي حقوق من أرباح وعائدات الكتاب، ولو تقدّم بأي دعوى أمام القضاء.

ونفت المصادر تقارير صحفية أفادت بأن بريتني وسام سبق ووقعا عقداً يفرض على طالب الطلاق دفع مبلغ مليون دولار للآخر، عن كل عام زواج في حالة الانفصال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى