نتنياهو .. مقتل المستوطنين بتحريض من الرئيس عباس

واصل رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتياهو هجومه عل الرئيس محمود عباس بعد كلمته الأمس أمام الأمم المتحدة

وقال نتنياهو عقب مقتل مستوطنين قرب نابلس أن مقتل المستوطنين جاء نتيجة تعليمات الرئيس محمود عباس .
هذا وقدأعلنت المصادر العبرية مقتل مستوطن وزوجتهوإصابة 4  آخرين في عملية اطلاق نار قرب ايتمار جنوب شرق نابلس

كما أصيب مستوطن بجروح بعد تعرضه للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة عند مستوطنة يتسهار قرب نابلس، وهاجم مستوطنون سيارة اسعاف فلسطينية خلال المواجهات المندلعة في قرية بورين و حطموا زجاجها
هذا وقد أصيب مستوطنين اثنين جراء انقلاب مركبتهم بعد تعرضها لإلقاء الحجارة قرب مستوطنة شيلو، وتم اعلان نابلس منطقة عسكرية مغلقة حتى اشعار اخر
وقامت قوات الاحتلال بإغلاق جميع الطرق المؤدية الى مدينة نابلس بالكامل، حيث أن حوارة مغلق بالكامل،الطريق باتجاه يتسهار خطرة بسبب تواجد مكثف للمستوطنين وقوات الاحتلال،مفرق بورين مغلق وعمليات تفتيش واسعة
وأفادت وكالات محلية أن هناك انتشار واسع لقوات الاحتلال وسيارات الاسعاف في مكان عملية إطلاق النار والتي أسفرت عن مقتل اثنين من المستوطنين وإصابة 6 من بينهم أطفال آخرين قرب مستوطنة إيتمار قرب نابلس

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى