بوتين يوبخ أمريكا على العقوبات قبل اجتماع مجموعة العشرين

وفي حديث مع وكالة الانباء الروسية الرسمية تاس قبل اجتماع مجموعة العشرين التي تضم الاقتصاديات الكبرى والنامية قال بوتين ان العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي على موسكو بسبب أوكرانيا لم تضر روسيا وحدها بل الاقتصاد العالمي أيضا.
وصرح بأن العقوبات تخالف ايضا اتفاقات تجارية منها الاتفاقية العامة للتجارة والتعريفة الجمركية.
وأضاف “الولايات المتحدة نفسها هي التي أنشات هذه المنظمة في مرحلة ما. والان هي تنتهك مبادئها بشكل فج. آمل… ان يسود هذا الفهم في نهاية المطاف ويصبح ما فات قد فات.”
وصرح الرئيس الروسي بأنه لن يثير مسألة العقوبات خلال اجتماع مجموعة العشرين الذي يبدأ غدا السبت في استراليا “لانه لا طائل” من وراء ذلك