وزير الرياضة السنغالي يصل القاهرة لحضور مباراة منتخب بلاده أمام مصر

القاهرة – عرب تليجراف – استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة ”عبدو مبو” وزير الرياضة السنغالى، يرافقه ” ضيا سك ” رئيس اتحاد الكرة هناك، لحضور مبارة منتخب السنغال، أمام مصر فى الجولة الخامسة للمجموعة السابعة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2015.
وومن المقرر أن تلتقي مصر والسنغال، غد السبت على ملعب القاهرة، بحضور ٣٠ ألف متفرج سمحت بهم السلطات الأمنية.
