الكابتن زكي عثمان نجم نادى الزمالك والمدير الفنى السابق للفريق الى رحاب الله

ونعى أحمد حسام ميدو، نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر، الكابتن زكي عثمان، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، واصفًا إياه بأنه أحد أساطير الزمالك.
وكتب ميدو تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» قائلاً: «البقاء لله.. وفاة أحد أساطير الزمالك الكابتن زكي عثمان»