الكابتن زكي عثمان نجم نادى الزمالك والمدير الفنى السابق للفريق الى رحاب الله

الكابتن زكي عثمان
الكابتن زكي عثمان
عرب تليجراف – توفى الكابتن زكي عثمان، نجم نادى الزمالك والمدير الفنى السابق للفريق، صباح اليوم الجمعة، بمستشفى الصفا بالمهندسين، والتى نقل إليها منذ أيام بسبب إصابته بفيروس غامض، بالإضافة إلى نزلة برد حادة.
ونعى أحمد حسام ميدو، نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر، الكابتن زكي عثمان، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، واصفًا إياه بأنه أحد أساطير الزمالك.

وكتب ميدو تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» قائلاً: «البقاء لله.. وفاة أحد أساطير الزمالك الكابتن زكي عثمان»

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى