الصومال وأريتريا تتفقان على إقامة علاقات دبلوماسية

وجاء في الاتفاق بعنوان “بيان حول العلاقات الأخوية”، أن “البلدين سيقيمان علاقات دبلوماسية وسيتبادلان السفراء”، ووقعه الرئيس الأريتري أسايس افورقي ونظيره الصومالي محمد عبد الله محمد.

وقعت أريتريا والصومال في أسمرة، اتفاقاً لإقامة علاقات دبلوماسية وتبادل السفراء، بحسب ما أعلنت الحكومة الأريترية في بيان.
وجاء في الاتفاق بعنوان “بيان حول العلاقات الأخوية”، أن “البلدين سيقيمان علاقات دبلوماسية وسيتبادلان السفراء”، ووقعه الرئيس الأريتري أسايس افورقي ونظيره الصومالي محمد عبد الله محمد.