ثقافه وفنون

رانيا يوسف تردّ على جدل زواج بناتها قبل الثلاثين

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية والاجتماعية، بعد تصريحاتها الأخيرة حول زواج بناتها وتجربتها الشخصية في الحياة الزوجية، وذلك خلال لقاء مقابلة ألقت الضوء من خلالها على عدة جوانب من حياتها وآرائها.

في حوار عبر قناة “dmc”، مساء أمس الخميس، كشفت يوسف عن موقفها الثابت بخصوص زواج بناتها قبل سن الثلاثين، حيث أكدت أنها لم تجبرهن على الزواج، وأن لهن حرية الاختيار.
وأوضحت رانيا يوسف أنها تفهم مسؤوليتها كأم، وترغب في أن تكون بناتها سعيدات وراضيات في حياتهن الزوجية، مشددة على أنها تدعمهن في قراراتهن وتحترم اختياراتهن، حتى لو تطلب الأمر الانفصال.

وفيما يتعلق بتجربتها في عالم الفن، تحدثت يوسف عن أدوارها الأخيرة في المسلسلات التلفزيونية، حيث شاركت في مسلسل “بقينا اتنين” الذي عرض خلال شهر رمضان، وكشفت عن تماثل بعض جوانب شخصيتها في العمل الدرامي لحياتها الشخصية، مؤكدة أنها تحمل مسؤولية البيت والأولاد بنفس الطريقة التي قدمتها في العمل.

من ناحية أخرى، عبّرت رانيا يوسف عن موقفها من قضايا العلاقات الزوجية وأسرار النجاح في الحياة الزوجية، حيث أكدت أهمية الاهتمام بمشاعر الشريك وتقديره بشكل دائم، وطالبت الرجال بضرورة فهم تفاصيل الحياة اليومية والمساهمة فيها بشكل فعّال.
وفيما يتعلق بحياتها الشخصية، كشفت يوسف عن تحدياتها الصحية التي واجهتها في الفترة الأخيرة، وكيف تمكنت من التخلص منها دون اللجوء إلى حميات غذائية، مما يبرز قوة إرادتها، وتفاؤلها في تجاوز الصعاب.
ووجهت يوسف خلال اللقاء نصائح قيمة للمقبلين على الزواج، مشددة على ضرورة التفاهم والتوافق في جميع الجوانب قبل الارتباط، وأكدت أهمية الاعتناء بالعلاقة الزوجية، واللجوء إلى الطبيب المتخصص في حالة وجود مشاكل تؤثر على الحياة الزوجية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى