الحوادث

اختطاف إعلامي من قبل سيدة أعمال هندية بدافع الانتقام منه

قامت سيدة أعمال بمدينة حيدر أباد في الهند، وتدعى بيهوجريدي تريشا بعملية اختطاف المذيع براناف سيستلا بعد أن تعرضت للاحتيال على يد شخص مجهول تمكن من انتحال شخصية المذيع الضحية عبر أحد مواقع الزواج.

هل سمعت من قبل عن جريمة ترتكب بطريق الخطأ؟ قد يبدو الأمر عجيبًا بعض الشيء، ولكن لا داعي للدهشة في عالم قد أصبح مليئاً بالمفاجآت.

تبدأ تفاصيل القصة العجيبة منذ أن نشأت علاقة بين تريشا التي تدير إحدى شركات التسويق الإلكتروني في الهند وأحد الأشخاص الذي تعرفت إليه من خلال موقع بهارات المخصص للتعارف والزواج، حيث تطورت علاقاتهما سريعًا، فطلب منها أن تحول مبلغا مالياً إلى حساب مشروعه الخاص.

وبالفعل قامت سيدة الأعمال التي تمتلك عدداً من الشركات الناشئة بتحويل مبلغ 40 ألف روبية (482 دولار أمريكي) إلى الشخص المجهول، ولكنه اختفى بعد ذلك، مما جعلها تتيقن من سقوطها في فخ الاحتيال.

الملف الشخصي المزيف يقود إلى اختطاف الإعلامي خطأً

اتصلت تريشا برقم الهاتف الموجود على الملف الشخصي، والذي تبين أنه خاص ببراناف ليؤكد لها أن مجهولًا يُدعى تشيتانيا ريدي استخدم صورته، وأنشأ حسابات مزيفة على موقع بهارات، وأضاف بأنه قد أبلغ شرطة الإنترنت بالواقعة. ثم حظرت باناف رقم هاتفها بعد ذلك.

ولكن سيدة الأعمال عزمت على الانتقام، فكلفت أحد مساعديها بتثبيت Apple AirTag على سيارة الضحية لملاحقته ومراقبة تحركاته. وبالفعل، قامت مجموعة تابعة لها باختطاف الضحية واقتياده إلى مكتبها حيث اعتدي عليه بالضرب. وبحسب الشرطة، طلب براناف من المرأة أن يستجيب لمكالماتها لاحقًا، وتمكن من الفرار.

وتمكنت الشرطة بمدينة تيلانجانا الهندية لاحقًا من القبض على تريشا البالغة من العمر 31 عاماً وخمسة من مساعديها في العمل، حيث اعتبرها المحققون “سيدة تطارد الرجال بهدف إقامة علاقات معهم”.

وليست تلك هي المرة الأولى التي تتمكن فيها امرأة من اختطاف رجل، فثمة وقائع سابقة ترصد قيام سيدة باختطاف طليقها، وأخرى تختطف شخصاً، وتطلب فدية من عائلته وغيرها من عجائب هذا الزمن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى