الأقتصاد

احجز سريعًا.. شركة Southwest تطرح رحلات تبدأ من 49 دولار خلال أبريل!

أعلنت “خطوط ساوث ويست الجوية” Southwest Airlines عن عروض مُخفضة لقضاء العطلات خلال شهر أبريل، حيث تقدم رحلات ذهاب فقط بقيمة 49 دولار، حسبما نقل موقع Travel+Leisure المعني بالسفر.

وأفادت الشركة أن هذا العرض سيكون سارًا حتى منتصف ليل يوم 14 مارس بتوقيت المحيط الهادئ، وسيكون صالحًا للسفر أيام الثلاثاء والأربعاء خلال الفترة من 26 مارس إلى 5 يونيو. علمًا بأن هذا العرض غير قابل للاسترداد ومتاح للرحلات الجوية عبر شبكة Southwest، بما في ذلك المكسيك وجزر هاواي.

جديرُ بالذكر، أن بإمكانك الاستفادة من هذا التخفيض للسفر من مدينة أتلانتا بولاية جورجيا إلى ممفيس بولاية تينيسي، ومن بالتيمور (ماريلاند) إلى كليفلاند (أوهايو)، ومن شيكاغو (إلينوي) إلى لويزفيل (تينيسي)، ومن دالاس (تكساس) إلى أوستن (أوستن)، والمزيد من رحلات الذهاب بدءًا من 49 دولار.

كما يمكن للمسافرين على الساحل الغربي أيضًا السفر برحلة بنفس السعر من دنفر (كولورادو) إلى مينيابوليس (مينيسوتا)، ومن توكسون (أريزونا) إلى لاس فيغاس (نيفادا)، وغيرها من الرحلات الجوية ذات الاتجاه الواحد.

هذا وتقدم شركة “ساوث ويست” تخفيضات لأولئك الذين يأملون في الهروب إلى مناطق ذات طقس دافئ قبل الصيف، حيث يمكنهم السفر للمكسيك، إما لمدينة كانكون بسعر يبدأ من 174 دولارًا فقط لرحلة الذهاب من مدينة فورت لودرديل (فلوريدا)، أو لمدينة لوس كابوس بسعر يبدأ من 208 دولار فقط من لوس أنجلوس (كاليفورنيا).

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة رحلات جوية غير مكلفة للتنقل بين الجزر الشهيرة مثل “أواهو” Oahu “وماوي” Maui في هاواي بقيمة 50 دولار.

هذا العرض سيكون ساريًا في الولايات المتجاورة في الفترة من 26 مارس إلى 5 يونيو، لكن بالنسبة للسفر إلى الوجهات الدولية مثل جزر هاواي، وسان خوان بورتوريكو، فسيكون صالحًا خلال الفترة من 26 مارس إلى 22 مايو. مع الأخذ في الاعتبار، أن السفر لهاواي وسان خوان سيُحجب يومي 26 و27 مارس للرحلات المغادرة، ومن 26 مارس إلى 3 أبريل للرحلات القادمة.

وفي نفس السياق، ردت شركة Southwest مؤخرًا على رد الفعل السلبي الذي وصل إليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد عرضها لمقاطع فيديو لإحدى مقصوراتها الجديدة. حيث وردت إليها تعليقات تفيد بعدم رضا المتابعين لها والذين قاموا بتشبيه مقاعدها الجديدة الأصغر حجمًا “بـالمقاعد الخشبية”. فجاء تصريح ممثل الشركة للموقع، بأن “الصور الأصلية للمقصورة كانت عبارة عن عروض ثنائية الأبعاد لعرض المظهر الجمالي للمقاعد والتي لم تكن قابلة لإدخال تحسينات عليها بحيث توضح راحة المقعد”. وأضاف أن المقاعد الفعلية ستتضمن المزيد من الوسائد عند طرحها في 2025. وأنها جزء من عملية إعادة تصميم أكثر عصرية تتضمن أيضًا منافذ أو “وصلات يو إس بي” من نوعية  USB-A وUSB-C، وصناديق علوية أوسع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى