الناطق بلسان الرئاسة الروسية .. استخدام اسم روسيا ورئيسها في حملة “الخروج من الاتحاد الأوروبي”

صرح الناطق بلسان الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن روسيا اعتادت على استخدام اسمها في الحملات الانتخابية في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها اندهشت لاستخدام اسم رئيسها في بريطانيا.

أتت تصريحاته تعقيبا على تصريحات رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون الذي قال إن بوتين سيكون سعيدا في حال خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وقال بيسكوف إن استخدام اسم روسيا ورئيسها في حملة “الخروج من الاتحاد الأوروبي” هو الشيء الجديد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى