واشنطن تعاقب وزير الخارجية الإيراني

فرضت الولايات المتحدة عقوبات على وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، بحسب ما أعلن مسؤول رفيع بالبيت الأبيض.

وأوضح البيت الأبيض أن العقوبات تشمل تجميد أي أصول لظريف بالولايات المتحدة أو التي تسيطر عليها كيانات أمريكية.

وستسعى واشنطن أيضاً إلى الحد من الرحلات الدولية لظريف.

وصرح مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية لوكالة رويترز بالقول إن “أمريكا لا تعتبر ظريف نقطة الاتصال الرئيسية في محادثات نووية محتملة وسترغب في التواصل مع شخص له دور كبير في صنع القرار”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى