ثقافه وفنون

كيفن هارت على كرسي متحرك.. فما السبب؟

صدم الممثل الأمريكي الكوميدي كيفن هارت جمهوره بظهوره على كرسي متحرك، ليتمكن من التنقل بعد عجزه عن الحركة، ملقياً باللوم على “تقدم السن”.

سباق سرعة بين هارت ورياضي سابق تسبب بتمزق أسفل بطن الأول

شارك هارت في فيديو عبر حسابه على إنستغرام منشوراً يشرح فيه حالته الصحية، مرجعاً سبب عجزه عن المشي إلى تعرضه لإصابة في بطنه أثناء ممارسته الرياضة.

وقال: “حاولت القفز والركض لأكون الأسرع، لكن انتهى الأمر بالإصابة وفوز ريدلي، وجلوسي على هذا الكرسي حتى يتحسن الوضع”، واصفاً نفسه بـ”أغبى رجل في العالم”، ومتسائلاً عن السبب الذي دفعه إلى التنافس في هذه العمر.

وتوجه نجم فيلم “جومانجي” إلى أبناء جيله  ونصحهم بالانتباه إلى صحتهم الجسدية، ولو كانوا من الرياضيين، وأصحاب العضلات.. وقال: “لهذا السبب انتهى بي الأمر جالساً على كرسي متحرك مع آلام في أسفل البطن، انتبهوا أيها السيدات والسادة.. سن الأربعين عمر حقيقي”.

دعم ودعوات بالشفاء

وحقق الفيديو خلال ساعات تفاعلاً واسعاً بين متابعيه، من ضمنهم العديد من زملائه النجوم مثل المصارع السابق والممثل دواين جونسون “ذا روك”، الذي أكد أنه تعرض للتجربة نفسها في الماضي، أثناء مباراة مصارعة، لكنه أمر عابر، مؤكداً أنها فترة وتنقضي ومتمنياً له الشفاء العاجل.

أما الممثل ويل سميث، فمازحه قائلاً: “التقدم في السن أمر حقيقي!! تريد أن تشفى كيف؟!”.. بدورها اعتبرت الكاتبة واندا سكايز مازحة أن هارت مازال شاباً في الـ44، وكيف سيكون حاله حين يبلغ الـ55 مثلها.. وختمت: “تصبح على خير دمية”.

وفيما حاول لاعب كرة السلة المتقاعد مات بارنز إضفاء إبتسامة على وضع هارت الصحي المستجد، دعاه للاستفادة من تجربة العجلات المتحركة، اعتبر الممثل ملفين غريغ أنه لو فاز كان بلسم الألم.. لكن ألم وخسارة!!. 

عودة سابقة إلى الحياة

أعدت مجلة “بيج 6” تقريراً عن  حالة هارت، عادت بالذاكرة إلى أربع سنوات خلت، حين تعرض هارت لحادث سيارة شبه مميت في سبتمبر (أيلول) 2019، وإصابته بكسر في عموده الفقري فرض دخوله المستشفى 10 أيام قبل نقله إلى مركز إعادة تأهيل وعلاج طبيعي.

في بداية مسيرته، فاز بالعديد من المسابقات الكوميدية المخصصة للهواة بولاية نيو إنغلاند، ثم تولى أول دور تمثيلي عام 2000 في مسلسل محلي، وسرعان ما انطلقت نجوميته في العديد من الأفلام والمسلسلات.

وتصاعدت نجومية هارت مع إصدار أول ألبوم غنائي كوميدي عام 2009، تلته حتى عام 2016 أربعة ألبومات، وفي 2015، أدرجته مجلة تايم ضمن قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى