الرياضة

سكولاري يبدي قلقه من المباراة الافتتاحية للمونديال البرازيلي

أعرب المدرب لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم عن قلقه من المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، والتي يلتقي فيها فريقه نظيره الكرواتي يوم الخميس المقبل على استاد كورينثيانز في ساو باولو.

ويلتقي الفريقان ضمن فعاليات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة والتي تضم معهما أيضا المنتخبين المكسيكي والكاميروني.

وقال سكولاري الذي فاز فريقه على نظيره الصربي1-0 مساء أمس الجمعة في آخر مباراة ودية له قبل بدء المونديال “نتطلع جميعا لبداية فعاليات البطولة، علينا أن نبذل كل ما بوسعنا من جهد لضمان نجاح هذا الفريق منذ البداية”.

ورغم الأخطاء الدفاعية والتمريرات المقطوعة العديدة في الشوط الأول أعرب سكولاري عن رضاه بمستوى أداء الفريق في مباراة الأمس، وقال سكولاري “كانت مباراة جيدة رغم صعوبتها. نعلم أننا على الطريق الصحيح”.

ومنح سكولاري عطلة إلى لاعبيه اليوم السبت مشيرا إلى أنها ستكون العطلة الأخيرة للفريق قبل بدء فعاليات المونديال البرازيلي، حيث سيظل اللاعبون لأكثر من شهر في تركيز تام بالبطولة، وقال “ستكون 30 يوما من التضحيات والبطولة. ولكن إذا توجنا باللقب، سنستمتع لمة 1430 يوما حتى كأس العالم التالية”.

وسبق لسكولاري أن قاد المنتخب البرازيلي للفوز بلقبه العالمي الخامس من خلال مونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان ويأمل الآن في قيادة الفريق للفوز باللقب السادس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى