بنت مصرية .. انتصار النمر .. كارثة الجرار .. وتخابر حماس

بنت مصرية

انتصار النمر
انتصار النمر
انتصار النمر
كارثة الجرار ،،وتخابر حماس

في الحقيقة كنت انوي ان اكتب اليوم عن كارثة في حق أطفال مصر براعم المستقبل ،،وذلك بعد ان ضبطت ألأجهزة المرورية جرّار زراعي يحشد البراعم الصغيرة ويحملها فوق مقطوراته لينقلها من والي الحقل ،،اقصد المدرسة ،،فالبراعم الصغيرة تناست أسرها انها ليست براعم من النبات ولكنها من لحم ودم اي بشر ،،وحصدتها وكأنها تحشد أعواد القماح او البرسيم ،،هنا لا الوم السائق علي الإطلاق لكني الوم علي الأمهات التي طاوعها قلبها علي نقل وليدها في تلك الوسيلة الغير أمنه ،،لن اطيل في هذا ولكني سأعود اليه لاحقاً ،،لأنني شعرت ان لدينا كارثة لا تقل بحال من الأحوال عن تدمير هذِهِ البراعم الصاعدة لكنها بعنف لم يشهده العالم من قبل ،،والخطير ان ان يتم مُنح مرتكبي هذا العنف الذي يعج به العالم شرقاً وغرباً وشمالاً وجنوباً فلم يترك ذلك النهج من العنف احد ،،الكارثة هي مسح رؤوس الشباب وغسلها وتثبيت منهج جديد بداخلها لا يحتوي الا علي التفجير والقتل وسفك الدماء وفي نهاية الدورة التدريبية يمنح المتلقي شهادة داخل برواز انه اجتاز كل المؤهلات التضامنية ونشر فكر حملة أطلقت علي نفسها اسم متقاربون مع حماس ويمنح المتخابر شهادة متخابر حمساوي ويمنح نفس الصفة متخابر حمساوي اما الكارثة فالشهادة مذيلة بتوقيع الدكتور محمد مرسي ،،وبالطبع تتوجه الشهادة لحاملها الحمساوي بالشكر والمشاركة الفاعلة والنموذجية في الحملة وهذه الحملة تم وضعها تحت شعار تنظيم القاعدة وحماس معاً ،،وهنا يجب ان نفند كل حرف جَاءَ بالشهادة التي تمنح للارهابيين الذين يسفكون الدماء ويقتلون النفس التي حرم الله قتلها الا بالحق ،،ويفجرون ويشيعون الفساد في الارض ،،هذه الشهادة مذيلة بتوقيع الدكتور محمد مرسي ،،وهَذَا يعني ان المعزول كان راعياً للقاعدة وحماس ،،واعد فرقاًتدريبية لكيفية اغتيال المصريين من كل فئاتهم ،،هذا شق ،،اما الاخر فهو دعوته لتدريس أصول التخابر علي مصر ،،ويمنح الجاسوس شهادة بجسوسيته علي بلاده ،،وهذه الشهادة يجب ان تضاف الي ملف قضية التخابر المتهم فيها الرئيس المعزول ،،اما ما يشق علي الانفس ،،ويجعلها تختنق ،،هُوَ ان المعزول ورفاقه فضلوا حماس علي ارض الوطن وعاونها علي تخريب بلادنا بالمتفجرات والقنابل رافعين إعلام القاعدة داخل بلادنا ،،الكوارث كثيرة ويوماً بعد يَوْمِ يكشف لنا جهاز الأمن عن عناصر في منتهي الخطورة دبرت ودمرت وخططت لاسقاط ام الدنيا ،،لكنها أبداً أبداً لن تسقط مصر
اليوم وبعد كارثة محاولة أقتحام ميناء دمياط ،،ونجاح القوات البحرية في ضد الهجوم الغادر وقتلها للمعتدين وضبط اخرون ،،يؤكد نجاح مصر في احكام سيطرتها علي كل المنافذ البرية والبحرية والجوية ،،لكن ما يحزنني هم من فقدوا في هذه المعركة البحرية لكنها ضريبة الدفاع عن الوطن ،،حما الله مصر وجيشها العظيم ،،
،،حملات المحافظات والمدن الصحرواية والريفية أكدت ان عدد من اخطر العناصر الإرهابية اتخذ من المحافظات مخبأ له ،،لهذا نجح جهاز الأمن المعلوماتي كاملا بالتنسيق والتعاون ما بين اجهزة الأمن القومي والوطني والمخابرات في تحديد وضبط العديد من تلك العناصر وبالتحديد فجر أمس ،،حما الله مصر ،،وتحيا مصر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى