كأس أودي: ريال مدريد في المركز الثالث

كتب:محمد سيد احمد

حقق نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، المركز الثالث في بطولة كأس أودي الودية والمقامة في مدينة ميونخ الألمانية، بعد فوزه، اليوم ، على فنربخشة التركي 5-3.

وتقدم فنربخشة في الدقيقة السادسة عن طريق غاري رودريغز، قبل أن يتعادل الفرنسي كريم بنزيما للريال في الدقيقة 12، ثم سجل اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 27.

وسجل المغربي نبيل درار هدف التعادل للفريق التركي في الدقيقة 27، قبل أن يعود بنزيما ويسجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 53، ثم سجل أوزان توفان هدف التعادل لفنربخشة مجدداً في الدقيقة 59.

وعاد الريال للتسجيل مرة أخرى عن طريق مدافعه ناتشو فيرنانديز في الدقيقة 62، قبل أن يختتم ماريانو دياز أهداف فريقه بالهدف الخامس في الدقيقة 79.

وأصبح ريال مدريد صاحب المركز الثالث في البطولة بفوزه على فنربخشة، فيما يواجه بايرن ميونخ الألماني فريق توتنهام الإنجليزي في نهائي المسابقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى