ثقافه وفنون

فيلم LEO يتصدر شباك التذاكر بالسعودية.. 650 ألف دولار في أسبوع

تصدر الفيلم الهندي LEO شباك التذاكر بدور العرض في السعودية خلال أسبوعه الأول بفارق 20 ألف تذكرة مباعة عن أقرب منافسيه بسينمات المملكة.

وذكرت هيئة الإعلام المرئي والمسموع بالسعودية، في أحدث بيانات معلنة، أن الفيلم الهندي حقق نحو 2.4 مليون ريال (650.8 ألف دولار) وهي قيمة 51.2 ألف تذكرة مباعة.

وأوضحت أن العمل التالي الذي يلاحقه في المركز الثاني هو فيلم Killers Of The Flower Moon، الذي حقق في أيامه الأولى 2.3 مليون ريال (625.5 ألف دولار) لـ31.7 ألف تذكرة فقط.

أبطال الفيلم الهندي LEO

العمل السينمائي الواعد LEO هو فيلم أكشن وإثارة هندي، ويعد الجزء الثالث في عالم لوكيش السينمائي ومستوحى من فيلم “تاريخ عنف” (2005)، الذي كان مستوحىً من رواية مصورة تحمل نفس الاسم.

ويلعب دور البطولة في الفيلم: فيجاي، سانجاي دوت، وأرجون، وتريشا، ومادونا سيباستيان، وغوثام فيسوديف مينون، وميسكين، ومنصور علي خان، وجورج ماريان، وبريا أناند، وماثيو توما، والعمل من إخراج لوكيش كاناجاراج وإنتاج لاليت كومار وجاجاديش بالانيسامي.

ويتضمن الفيلم موسيقى من تأليف أنيرود رافيشاندر، والتصوير السينمائي عَمِلَ عليه مانوج باراماهامسا والتحرير فيلومين راج.

تم إصدار Leo في جميع أنحاء العالم يوم 19 أكتوبر/تشرين الأول 2023، وتلقى آراء متباينة من النقاد ورغم ذلك حطم العديد من الأرقام القياسية في شباك التذاكر وبرز كواحد من أعلى الأفلام الهندية ربحًا لعام 2023 وفي جميع أنحاء العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى