معلومات عامه

تجهيز القوات المسلحة مليون حصة غذائية مخفضة يخفف عن كاهل المصريين

كتب محمد مرسي
أشاد النائب خالد القط، عضو مجلس النواب، بالتوجيهات التي أصدرها الرئيس السيسي للقوات المسلحة المصرية بالعمل على المساهمة في تخفيف الأعباء المعيشية للمواطن المصري بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك والتعليمات التي أصدرتها القيادة العامة للقوات المسلحة، بالعمل على توفير السلع الغذائية الأساسية من خلال المنافذ الثابتة والمتحركة بأسعار مخفضة وبنسبة تصل إلى 60% بالمحافظات.
ونوه القط في تصريحات له اليوم، بقيام هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة، بتعبئة وتجهيز نحو مليون حصة غذائية لطرحها داخل الأسواق، قائلا إنه قرار هام وحيوي من الرئيس السيسي ويؤكد على تضافر جهود القوات المسلحة المصرية بجانب العديد من الوزارات لتوفير السلع المخفضة للمواطنين المصريين.
وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن تجهيز نحو مليون حصة غذائية عبر القوات المسلحة يأتى انطلاقا من المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة لتوفير جميع الاحتياجات الأساسية للمواطنين وبالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.
واختتم النائب القط، بالتعبير عن ثقته بأن موجة الأسعار ستقل وستعود إلى طبيعتها خلال أسابيع قليلة فور انتهاء الحرب الروسية – الأوكرانية، وبالعديد من القرارات الغير مسبوقة للرئيس السيسي للسيطرة على الأسعار ومواجهة التجار الجشعين ومستغلي الأزمات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى