الرياضة

تأجيل جميع مباريات دوري الأبطال والدوري الأوروبي بسبب كورونا

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)أنه قرر تأجيل جميع مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي المقررة في الأسبوع المقبل بسبب كورونا.

وأضاف الاتحاد القاري ”في ضوء التطورات الجارية نتيجة انتشار فيروس كوفيد-19 في أوروبا والقرارات التي اتخذتها حكومات مختلفة فقد تقرر تأجيل جميع مباريات بطولتي الأندية الأوروبية المقررة في الأسبوع المقبل.“

ويأتي القرار قبل اجتماع الأزمة الطاريء للاتحاد القاري الثلاثاء المقبل والذي من المقرر أن يناقش فيه الاتحاد كافة الخيارات المطروحة بالنسبة للفترة المقبلة بما في ذلك احتمال تأجيل بطولة أوروبا 2020 المقررة في يونيو حزيران ويوليو تموز.

وأعلن نادي تشيلسي الانجليزي، الذي كان من المقرر أن يحل ضيفا على بايرن ميونيخ بطل ألمانيا الأربعاء المقبل في دور 16 في دوري أبطال أوروبا، إصابة جناحه كالوم هودسون-أودوي بفيروس كورونا وبالتالي تم عزل الفريق بكامله.

كما تم تأجيل مباراتي دوري الأبطال المقررتين الثلاثاء المقبل بين يوفنتوس الإيطالي وأولمبيك ليون الفرنسي وبين مانشستر سيتي الانجليزي وريال مديد الإسباني لأن لاعبي يوفنتوس وريال مدريد يخضعون لحجر صحي.

وسيبحث الاتحاد الأوروبي في الاجتماع المقبل مع جميع أطراف وممثلي اللعبة الشعبية في القارة أخر تطورات الموقف وكيفية انهاء الموسم وبطولة أوروبا 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى