المنوعات

“كاف” يخطر الأهلي والزمالك بمواجهات دور الثمانية

2019324192558184TJأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بمواعيد مباريات الذهاب والعودة في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وكأس الاتحاد الأفريقي على الترتيب.

وأرسل “كاف” خطاباً للاتحاد المصري لكرة القدم، حدد فيه يوم الخامس من أبريل (نيسان) المقبل، موعداً لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز في جنوب أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة في القاهرة يوم الثاني عشر من الشهر ذاته، بينما تقام مباراة الذهاب لفريق الزمالك يوم الأحد الموافق 7 أبريل (نيسان) المقبل في المغرب، على أن تقام مباراة العودة يوم الأحد الموافق 14 من الشهر نفسه في مصر.
وكانت قرعة دور الثمانية أوقعت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مواجهة نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، الذي تأهل لهذا الدور كثاني عن المجموعة الأولى.
ووفقاً للقرعة التي أجريت في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بالقاهرة، فإن الأهلي حال تفوقه في مواجهتيه أمام صن داونز وتأهله للدور المقبل سوف يلاقي المتأهل من حوريا كوناكري الغيني والوداد البيضاوي المغربي ،الذي حقق لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة قبل الماضية على حساب “المارد الأحمر”.
يذكر أن الزمالك تصدر المجموعة الرابعة بـ9 نقاط، ليتأهل كأول المجموعة، فيما تأهل حسنية أغادير بعد احتلاله المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد ثماني نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى