ثقافه وفنون

برادلي كوبر يكشف كواليس فيلم ولادة نجم” مع ليدي غاغا

تحدث النجم العالمي برادلي كوبر، كواليس أولى تجاربه السينمائية في فيلم A Star is Born، من خلال الجلسة النقاشية التي أقيميت على هامش فعاليات مهرجان تربيكا للأفلام.

وكشف كوبر (43 عاماً) تفاصيل الصفقة والاتفاق الذي عقدته معه ليدي غاغا قبل التصوير، لضمان نجاح الفيلم، حيث قالت إنها ستعتمد عليه في التمثيل لأنها تعد التجربة السينمائية الأولى لها، فيما ستقوم هي بمساعدته لأن يظهر كموسيقياً حقيقياً على المسرح، وذلك بحسب ما ذكر موقع دايلي ميل البريطاني.

وصف كوبر تجربته مع غاغا في الفيلم “بالملهمة”، وأوضح أن الأغاني الموجوة في الفيلم لم تكن مسجلة، وذلك بسبب إصرار ليدي غاغا على غنائها مباشرة، مؤكداً أنه تم تصوير العمل فى 42 يوماً، بالإضافة إلى عملية الإعداد التى وصلت لثلاث سنوات، حيث تضمنت دروساً صوتية وأداء مباشراً أمام الجماهير فى حفلات موسيقية فعلية.

يذكر أن الفيلم من إنتاج شركة Warner Bros، وسيتم طرحه في السينمات في 5 أكتوبر(تشرين الأول) من العام الحالي، وتدور أحداثه حول نجم موسيقي على حافة انهيار مستقبله الفنى، يكتشف فتاة موهوبة تسعى إلى الشهرة، تنشأ بينهما علاقة عاطفية، وينجح فى دفعها إلى دائرة الضوء والنجاح، وبينما تؤسس هي قاعدتها الجماهيرية، يعاني هو من صعوبة الحفاظ على مجده الذي يضيع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى