الرياضة

مبابي: فخور بأني “باريسي”

أكد الفرنسي كيليان مبابي، صاحب الثنائية في فوز باريس سان جيرمان الليلة الماضية على برشلونة 4-1 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وتأهل فريقه لنصف النهائي، أنه يحلم بـ”الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان” وأكد أن فريقه سيفعل “كل ما في وسعه للوصول إلى النهائي في ويمبلي”.

وصرح كيليان مبابي: “علينا أن نكون مستعدين للذهاب إلى النهائي، لقد قدمنا مباراة عظيمة كفريق ومجموعة، عملنا على مدار 6 أيام بعد مباراة باريس (الذهاب)، وكانت لدينا فكرة الفوز هنا، بالطبع إنه يوم رائع للنادي”، وذلك في تصريحات أدلى بها من المنطقة المختلطة عقب الفوز على برشلونة 4-1 على ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي مساء الثلاثاء.
وعن ريمونتادا فريق العاصمة الفرنسية عقب خسارته ذهاباً أمام البرسا (2-3)، قال مبابي: “إنه حتى بعد أن خسرنا مباراة الذهاب، كنت فخورا بأني باريسي، نحن سعداء جداً، إننا فريق يريد الفوز، تهانينا للمجموعة، لقد جهزنا للمباراة على مدار 6 أيام. نحن في غاية السعادة”.

واضاف: “إنني فخور بكوني باريسياً منذ اليوم الأول، عشنا لحظات رائعة ولحظات سيئة كمجموعة، إنه لفخر كبير أن أمثل هذا النادي العظيم، نادي عاصمة بلدي، إنه شعور خاص”.
وأضاف الفرنسي الدولي: “حلمي هو الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، وسنفعل كل ما في وسعنا للوصول إلى النهائي، سنحاول الذهاب إلى ويمبلي”.
وعن إمكانية تغيير قراره بخصوص مستقبله والبقاء في باريس سان جيرمان بعد ما رفض تجديد عقده مع النادي الذي ينتهي هذا الصيف، رد مبابي: “لا، لا، لا..”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى