الرياضة

فراعنة تنس الطاوله يحصدون ذهبيتي الرجال و السيدات بدورة الالعاب الافريقيه

كتب د خالد سمير

حصد منتخب مصر لرجال تنس الطاولة ذهبية الفرق خلال دورة الألعاب الإفريقية التي تستضيفها مدينة أكرا الغانية خلال الفترة من 8 وحتى 23 مارس الجاري.

وفاز منتخب مصر على نيجيريا بنتيجة 0-3 للفريق الذي تكون من عمر عصر ويوسف عبد العزيز ومحمد البيلى.

وتمكن عمر من الفوز في المباراة الأولى على “أولاجيدي أوموتايو”، بنتيجة 3-1، فيما فاز يوسف عبد العزيز بالنتيجة نفسها على الأسطورة النيجيرية “أرونا كوادري”، فيما فاز البيلي على “تايو ماتي” بالنتيجة ذاتها.

وكان قد نجح منتخب مصر للسيدات في حصد ذهبية منافسات فرق السيدات وذلك عقب الفوز على منتخب نيجيريا في المباراة النهائية بنتيجة 3-0 بمشاركة كل من دينا مشرف، هنا جودة ومريم الهضيبي ليرتفع رصيد مصر إلى 13ميدالية بينهم 9 ذهب و2 فضة و2 برونز.

و أشار “معتز عاشور” رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاوله إلي ان البعثة المصرية تسعي إلى تحقيق المزيد من الميداليات خلال البطوله والفوز بلقب البطولة و العوده لمصر بأكبر عدد من الميداليات و الالقاب الافريقيه

وتضم قائمة المنتخب المصري 10 لاعبين ولاعبات، ويتواجد فى قائمة اللاعبين كل من: “عمر عصر، محمد عادل شومان، محمد البيلي، خالد عصر، ويوسف عبد العزيز“.

بينما يتواجد فى قائمة اللاعبات كل من: “دينا علاء مشرف، هنا جودة، مريم الهضيبي، يسرا أشرف حلمي، مروة الهضيبي“.

ويضم الجهاز الفني والإداري كلًا من: “محمود أحمد لاشين مديرًا إداريًا، ماجد عاشور مديرًا فنيًا، عماد مصيلحي مدربًا عامًا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى