ثقافه وفنون

أديل تساعد كوينتن برونسون على الزواج من آشلي مان

احتفل كوينتن وآشلي بزفافهما مع الأقارب والأصدقاء (موقع بيبل)احتفل كوينتن وآشلي بزفافهما مع الأقارب والأصدقاء (موقع بيبل)24: – يوسف محمدبعد عام من احتضان أديل طلب عرض زواج “كوينتن برونسون” لـ “آشلي مان” خلال حفل موسيقي خاص بها، احتفل الزوجان بزفاف مميزة حضره الأقارب والأصدقاء.

وعقد الزوجان من لوس أنجلس قرانهما وهما محاطين بأفراد العائلة والأصدقاء يوم الاثنين في فندق إنديغو، على أنغام أغنية غنتها أديل بعد ارتباطهما. وقد تم تصوير الحفلة الموسيقية الخاصة في لوس أنجلس وتم بثها على شبكة سي بي إس.

وكان كوينتن قد طلب أشلي للزواج أثناء حفلة موسيقية لـ “أديل”، حيث أتاحت له المغنية فرصة لعرض الزواج أمام الجمهور، وهنأته على موافقة أشلي على العرض.

وقالت المطربة الشهيرة مازحة في ذلك الوقت: “الحمد لله لأنها وافقت، لأنني لم أكن أعرف لمن سأغني هذه الأغنية بعد ذلك لو أنها لم توافق”

يذكر بأن أشلي، الطاهية النباتية وصانعة المحتوى، قابلت كوينتين، الممثل والمنتج الموسيقي البالغ من العمر 32 عاماً منذ ما يقرب من عقد من الزمان، قبل أن تنشأ بينهما علاقة حب توجت بالزواج في نهاية المطاف، وفق ما أورد موقع “بيبل” الإلكتروني. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى