الرياضة

الزمالك يجدد الثقة في السويسري غروس

أكد المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، أمير مرتضى منصور، أن مشوار بطولة الدوري المصري مازال طويلاً للغاية، والتعادل مع طلائع الجيش ليس نهاية المطاف، مشيراً إلى أن أى فريق في العالم وارد جداً أن يتعادل أو يخسر، ولا يوجد فريق يحقق الفوز في جميع مبارياته.
وأهدر الزمالك نقطتين ثمينتين في صراعه على صدارة المسابقة، بعدما فرط في تقدمه 2-0 أمام مضيفه طلائع الجيش، ليتعادل معه 2-2 في الوقت القاتل أمس الأربعاء بالجولة الثالثة والعشرين للبطولة.
وقال المشرف العام علي الكرة في تصريحات رسميه اليوم الخميس، إن “الزمالك لا يزال متصدراً قمة جدول المسابقة، ولا ننظر لنتائج المنافسين على الإطلاق، لأن” هدفنا هو الفوز وتحقيق النقاط الثلاث”.
وأشار إلى أن “نتائج الأندية المنافسة لا تضعنا تحت ضغط فالكرة بملعب اللاعبين، وقادرون على تعويض التعادل الأخير أمام طلائع الجيش”.
ويتصدر الزمالك ترتيب البطولة برصيد 52 نقطة من 21 مباراة، متفوقا بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه بيراميدز، الذي خاض 23 مباراة، وغريمه التقليدي الأهلي، الذي لعب 20 مباراة فقط.
أضاف أمير مرتضي “لدينا ثقة كامله في اللاعبين والجهاز الفني، والعودة سريعاً الى الانتصارات مجدداً”، مضيفاً “سياسة الحساب بالقطعة انتهت من الزمالك، وهناك دعم ومساندة كامله من الإدارة للاعبين والجهاز الفني من أجل التتويج بمختلف البطولات”.
وأكد المشرف العام على الكرة بأن لاعبي الزمالك رجالاً وعلى قدر المسؤولية ويمتلكون كافة الامكانيات التى تجعلهم أبطالاً للدورى، مطالباً الجماهير بالاستمرار في دعم الفريق وعدم الالتفات للشائعات والأقاويل التي تهدف لضرب استقرار الفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى