الحوادث

مصر – حملة للتبرع بالدم بمشاركة ضباط وأفراد ومجندى إدارة قوات أمن أسيوط

كتبت – انتصار النمر

فى إطار الدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية وحرصها على مد جسور التواصل الإجتماعى من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية التى تقوم بها أجهزة الوزارة فى شتى المجالات والمشاركة الفعالة مع كافة مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين ولا سيما المساهمة فى رعاية المرضى .
فقد قامت مديرية أمن أسيوط بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بالوزارة والمركز القومى لنقل الدم بالمشاركة فى حملة للتبرع بالدم ، شارك فيها الضباط والأفراد والمجندين بإدارة قوات أمن أسيوط ..
يأتى ذلك إيماناً من رجال الشرطة بواجبهم ودورهم الإنسانى ورغبةً منهم لمساعدة المرضى.

وفد من قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية فى زيارة لمستشفى شفاء الأورمان بالأقصرresize

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل أُطر التواصل والمشاركة الإجتماعية مع كافة أطياف وفئات المجتمع .
فقد قام وفد من قيادات وضباط قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بزيارة (مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام مجاناً لمرضى محافظات الصعيد الكائنة بمدينة طيبة الجديدة بنطاق محافظة الأقصر ) .. حيث قام وفد القطاع بزيارة المرضى بالمستشفى وتقديم بعض الهدايا الرمزية لهم .. وقد لاقى ذلك إستحسان المرضى وذويهم، موجهين الشكر والتقدير لوزارة الداخلية على تلك اللفتة الإنسانية وحرصها على دعم أواصر التواصل مع المواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى