الرياضة

نتائج انتخابات النادي الاهلي 2017 ومحمود الخطيب يفوز بمنصب الرئيس والعامري فاروق نائب له

حسم بيبو الكرة المصرية الكابتن محمود الخطيب نجم مصر و النادي الأهلي سباق المنافسة على منصب رئيس الجمهورية بعد أن تغلب على المهندس محمود طاهر في انتخابات شرسة كانت بينهم وبين القائمة الخاصة بكل منهم وفاز الخطيب و قائمته بالكامل على المهندس محمود طاهر.

حسم الكابتن محمود الخطيب للانتخابات قبل انتهاء أعمال الفرز كانت له مكالمة تليفونية مع برنامج مع شوبير على فضائية صدى البلد حيث هنأه شوبير بفوزه وقائمته بالكامل بمنصب رئيس مجلس إدارة الأهلي حتى عام 2021 كما فاز العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق بمنصب نائب رئيس النادي الأهلي وخالد الدرندلي بمنصب أمين الصندوق وهنا نستعرض أول تصريح من الخطيب بعد فوزه.

أقيمت أمس الخميس الموافق 30 نوفمبر 2017 انتخابات النادي الأهلي المصري لاختيار رئيس مجلس إدارة جديد ويتنافس في هذه الانتخابات قائمتين كبار و مجموعة من المستقلين حيث تتنافس قائمة رئيس النادي الأهلي الحالي المهندس محمود طاهر ضد قائمة أخرى لاتقل قوة وهي قائمة الكابتن محمود الخطيب أيقونة مصر و النادي الأهلي ومن خلال هذا المقال نستعرض سويا نتيجة انتخابات الأهلي.

حسم الكابتن محمود الخطيب وقائمته الفوز قبل انتهاء اعمال الفرز وقد حسم بيبو المنصب رسميا ليصبح رئيسا للنادي الأهلي وحتى عام 2021 حيث حصل الخطيب مايقرب من 20 ألف صوت قبل انتهاء أعمال الفرز مقابل 14 ألف صوت لمحمود طاهر ليصبح الفارق أكبر من الأصوات التي لم يتم فرزها بعد وتستمر الان اعمال الفرز الخاص بانتخابات النادي الأهلي المصري والواضح منها حتى الآن وجود فارق كبير و تفوق كبير لقائمة الكابتن محمود الخطيب في باقي المناصب سواء منصب نائب الرئيس أو أمين الصندوق وأعضاء مجلس إدارة النادي. وسيتم الاعلان عن باقي المناصب فور انتهاء الفرز ولازال قائمة الخطيب متصدره بالكامل على قائمة محمود طاهر.

هذا وقد أعلن الكابتن احمد شوبير في برنامج مع شوبير على فضائية صدى البلد عن حسم العامري فاروق منصب نائب رئيس النادي الأهلي وحسم كذلك خالد الدرندلي منصب أمين الصندوق وتصدر كذلك قائمة الخطيب .

هذا وقد وجه بيبو أول رسالة له بعد فوزه بمنصب رئيس الأهلي لمحمود طاهر حيث وجه الشكر له وللمجلس السابق على كل مابذلوه من مجهود وانجازات طوال الفترة الماضية مؤكدا أنه سيبني على انجازات محمود طاهر قائلا ” احنا بنكمل بعض”

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى