الرياضة

ثنائية فابريجاس تكمل انتفاضة تشيلسي أمام ليستر بكأس الرابطة

سجل سيسك فابريجاس هدفين في الوقت الإضافي ليكمل انتفاضة تشيلسي في تحويل تأخره بهدفين إلى فوز 4-2 على ليستر سيتي ليطيح بالخاسر من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم.

ولم يشارك فابريجاس كثيرا في تشكيلة المدرب أنطونيو كونتي منذ بداية الموسم لكنه حصل على فرصة لإظهار إمكانياته وسجل هدفين في غضون دقيقتين بالوقت الإضافي ليمنح ناديه الانتصار المثير.

وتقدم ليستر بهدفين عن طريق شينجي أوكازاكي لكن جاري كاهيل قلص الفارق لتشيلسي في نهاية الشوط الأول ثم أدرك سيزار أزبيليكويتا التعادل بتسديدة هائلة بعد خمس دقائق من الشوط الثاني.

وتعرض مارشين فاشيليتسكي لاعب ليستر للطرد بعد خطأ ضد البديل دييجو كوستا في الدقيقة 89 قبل أن يتألق فابريجاس في بداية الوقت الإضافي ويحسم الانتصار بتسديدتين قويتين.

وودع إيفرتون منافسات كأس الرابطة أمام نوريتش سيتي المنتمي للدرجة الثانية بعدما سجل المهاجم ستيفن نيسميث الهدف الأول في شباك فريقه السابق ليقود ناديه الجديد للفوز 2-صفر في الدور الثالث.

واجتاز ليفربول الفائز باللقب ثماني مرات منافسه ديربي كاونتي بالانتصار 3-صفر بأهداف راجنر كلافان وفيليب كوتينيو وديفوك أوريجي بينما سحق أرسنال منافسه نوتنجهام فورست 4-صفر.

وشارك الدنمركي نيكلاس بندتنر مع فورست أمام فريقه السابق لكن المباراة شهدت تألق اللاعبين الجدد في الفريق اللندني.

وسجل جرانيت تشاكا الهدف الأول لأرسنال بتسديدة بعيدة المدى وأضاف لوكاس بيريز الهدف الثاني من ركلة جزاء ثم سجل الهدف الثالث بمجهود رائع فيما اختتم أليكس أوكسليد تشامبرلين الرباعية.

وخرج بورنموث المنتمي للدوري الممتاز من البطولة بخسارته 3-2 أمام بريستون نورث إند المنتمي للدرجة الثانية والذي استفاد من ثلاثية سيمون ماكينون منها هدف الانتصار في الوقت الإضافي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى