الرياضة

كولر يوضح حقيقة أزمة إمام عاشور في الأهلي المصري

أثار إمام عاشور لاعب وسط الأهلي المصري، حالة من الغموض خلال الفترة الأخيرة في ظل استبعاده من المشاركة مع الفريق.

وكان الأهلي تعاقد مع إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وشارك مع الفريق بصورة ثابتة قبل أن يبتعد عن المشاركة منذ إصابته يوم 8 أكتوبر/تشرين الأول الماضي قبل فترة التوقف الدولي.

ورغم إعلان الأهلي عن حاجة عاشور إلى 10 أيام فقط للتعافي من إصابته، وعودة اللاعب بالفعل للتدريبات الجماعية مع الفريق، لكنه ابتعد عن المشاركة في الثلاث مباريات الماضية للفريق في الدوري الأفريقي.

وأثار ذلك الأمر العديد من الشائعات عبر وسائل الإعلام، التي أشارت إلى أن وجود أزمة بين إمام عاشور والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، مشددًا على جاهزية اللاعب لمباراة ماميلودي صن دوانز الجنوب أفريقي المقبلة.

ويستضيف الأهلي نظيره صن دوانز مساء الأربعاء، في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، بالمباراة التي سيسعى خلالها الفريق المصري إلى تعويض خسارته ذهابا في جنوب أفريقيا بهدف نظيف من أجل التأهل إلى المباراة النهائية للنسخة الأولى من المسابقة.

وفي المؤتمر الصحفي للمباراة، تطرق مارسيل كولر للحديث عن موقف إمام عاشور وحقيقة الخلافات، ليرد على أسئلة الصحفيين قائلا: “لا توجد خلافات بيني وبين إمام”.

وأشار كولر إلى أن السر وراء تلك القصة يكمن في التدريبات قائلا: “بعد المباراة الأخيرة تعرض لإصابة، هو كان يحاول العودة سريعا، لكن كان من الواضح في التدريبات أنه غير قادر على المشاركة، ولذلك فضلت استبعاده من رحلة جنوب أفريقيا”.

وأنهى كولر تصريحاته قائلا: “تحدثت معه وأقنعته بالصبر حتى الشفاء، هو تدرب جيدًا في الأيام الماضية، وسيكون جاهزا لمباراة الإياب بعدما أبلغني الجهاز الطبي بأنه لائق من الناحية الطبية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى