الرئيسية / الرياضة / قلق في صفوف ريال مدريد بسبب كارفاخال
لاعب ريال مدريد داني كارفاخال
لاعب ريال مدريد داني كارفاخال

قلق في صفوف ريال مدريد بسبب كارفاخال

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمباراته الخارجية المقبلة أمام إشبيلية يوم الأربعاء المقبل، ضمن أحداث الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.
وغاب اللاعب، داني كارفاخال، عن التدريب الأخير للفريق الملكي بسبب معاناته من مشكلات كانت قد منعته من المشاركة في مواجهة إسبانيول.
وفي أجواء سعيدة بعد التساوي مع برشلونة في صدارة ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد تعادل الفريق الكاتالوني أمام جيرونا أمس 2-2، أجرى النادي المدريدي مرانه حيث خاض اللاعبون الأساسيون بمواجهة إسبانيول تدريبات خفيفة.
والقلق الوحيد الآن لدى فريق جولين لوبيتيجي هو إصابة كارفاخال التي لم يكشف عنها النادي بعد، والتي حرمته من اللعب أمام إسبانيول وغيابه عن المران الجماعي اليوم قبل يومين من مواجهة إشبيلية.
وشارك في المران لاعبو كاستيا فران غارثيا، وداني فيرنانديز، وأيوب أبو، وألبرتو فيرنانديز، ومارتين كالديرون وأوجوستو جالفان، وكذلك من الفريق الأول مارسيلو وتوني كروس وغاريث بيل الذين لم يشاركوا أمام إسبانيول.
وتضمن المران قيام اللاعبين بتدريبات في حلقات وسلسلة من السرعات العالية والتدرب على الاستحواذ ومباريات في مساحات مصغرة، وفقا لما نشره الموقع الرسمي للريال.

عن Arab Telegraph

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

twelve + two =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x

‎قد يُعجبك أيضاً

2018101418155843TV

مدير شركة بيكيه يبرر زيارته لشنغهاي

أكد المدير العام لمجموعة كوزموس، خابيير ألونسو، أن رئيس الشركة ومؤسسها جيرارد ...

20181014182754449L6

قريب ميسي يصف مارادونا بالمغرور

هاجم ماكسي بيانكوتشي ابن عم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة ...

يان كوزاك المدير الفني الوطني للمنتخب السلوفاكي

استقالة مدرب منتخب سلوفاكيا لكرة القدم

أعلن الاتحاد السلوفاكي لكرة القدم، عن استقالة يان كوزاك المدير الفني الوطني ...