السياسة

رئيس الإصلاح الصوفي :على المسئولين في الدولة الحزم والصرامة تجاه الدعوات الهدامة

المهندس محمد عبد الخالق الشبراوي رئيس جبهة الإصلاح الصوفي وشيخ مشايخ الطريقة الشبراوية
المهندس محمد عبد الخالق الشبراوي رئيس جبهة الإصلاح الصوفي وشيخ مشايخ الطريقة الشبراوية

كتب – محمد فتحى

ندد المهندس محمد عبد الخالق الشبراوي رئيس جبهة الإصلاح الصوفي وشيخ مشايخ الطريقة الشبراوية الخلوتية بظهور الخلايا النائمة ومن ينتمون للطابور الخامس وبعض الهاربين من الساحة السياسية الفترة الماضية إلى المشهد فى الشارع المصري .

وأضاف الشبراوى في تصريحات صحافية اليوم أن هذا الظهور يتزامن مع ذكرى 25يناير وهم يرغبون بذلك العودة إلى الوراء, بما ينادون به من رغبتهم فى عودة ما اسموه ب” بوهم الخلافة” برياسة الجاسوس محمد مرسي .. واضاف البيان ..للاسف وقد رأينا على صفحات الصحف ظهور بعض هذه التحالفات من قبل بعض المنظمات والجمعيات الحقوقية والاشتراكيين ومن ينادون بالحرية بدون قيد او شرط .

وأكد الشبراوى ، أن ظهور هذه النوعيات وكذلك الخديعة التي تمارسها بعض السفارات بغلق سفاراتها لإيهام العالم بالفوضى وعدم الأستقرار الأمني في الشارع المصري, كل ماسبق بالإضافة إلى ظهور بعض الأحزاب بمسميات جديدة واشتراكها لضرب مصر في 25 يناير القادم لهو خيانة عظمى ضد أمن واستقرار الأرادة الشعبية التي صححت مسارها بثورة 30 من يونيو 2013 وعلى الدولة بمؤسساتها أن تقف بكل حزم وصرامة ضد أصحاب الفوضى والتخريب بعقول غربية ضد هؤلاء ومن يقفون معهم من المخابرات الغربية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى