الرياضة

رئيس الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات في جاميكا لمتابعة الجهود التي تقوم بها البلاد فى الكشف عن المنشطات

كريج ريدي رئيس الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات.
كريج ريدي رئيس الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات.

وصل كريج ريدي رئيس الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات إلى جاميكالمتابعة الجهود التي تقوم بها البلاد التي أنجبت أسرع رجل في العالم يوسين بولت في هذا المجال في أعقاب سقوط عدد من رياضييها في اختبارات للكشف عن المنشطات.

ورافق ريدي -وهو أول رئيس للوكالة يزور جاميكا- في هذه الزيارة سيباستيان كو المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

ومن المقرر أن يلتقي ريدي خلال الزيارة مع مسؤولي اللجنة الجاميكية لمكافحة المنشطات ومسؤولي اللجنة الأولمبية الجاميكية إضافة إلى رئيسة الوزراء بورشيا سيمبسون ميلر.

وقال مايك فينيل رئيس اللجنة الأولمبية الجاميكية لرويترز “سيتم إطلاع ريدي على تطورات الجهود الجاميكية في مكافحة المنشطات.. كما سيتم إطلاعه أيضا على التشريعات الجديدة في مكافحة المنشطات والتي صدرت في ديسمبر الماضي وبرامج التوعية الخاصة باللجنة الجاميكية لمكافحة المنشطات إضافة إلى الخطط الخاصة بفحوص الكشف عن المنشطات في 2015.”

وكانت جاميكا استقبلت وفدا يتكون من ثلاثة أشخاص من الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات في أكتوبر تشرين الأول 2013 في أعقاب سقوط عدائين سبق لهم الفوز بألقاب على المستوى الاولمبي وفي بطولة العالم لألعاب القوى في اختبارات للكشف عن المنشطات مثل أسافا باول وشيرون سيمبسون وفيرونيكا كامبل براون.

والغي إيقاف كامبل براون بقرار من محكمة التحكيم الرياضية بسبب مخالفات في عملية أخذ العينة منها في حين خففت محكمة التحكيم أيضا إيقاف باول وسيمبسون من 18 إلى ستة اشهر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى