الأقتصاد

“إل بي للاستثمار” الكورية تستعرض محفظتها في الدورة الـ13 لقمة “إي آي إم” للاستثمار 2024

أعلنت قمة “AIM” للاستثمار 2024، عن مشاركة شركة “إل بي للاستثمار” (LB Investment)، وهي واحدة من أكبر شركات إدارة رأس المال الاستثماري الكورية، وتبلغ قيمة أصولها 1.2 تريليون دولار، خلال فعاليات دورتها الـ 13 والتي من المقرر عقدها تحت شعار “التكيف مع تحول المشهد الاستثماري: تسخير إمكانات جديدة لتطوير التنمية الاقتصادية عالميًا”.

ومن المقرر انعقاد الدورة الـ13 من قمة (إي آي إم) للاستثمار 2024، خلال الفترة من 7 إلى 9 مايو/أيار المقبل، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ونجحت شركة “LB Investment” والتي تأسست عام 1996بالحصول على الأوسمة مثل درجة A+ في إدارة الأعمال الصغيرة والمتوسطة (SMBA). كما استطاعت بفضل التزامها بالتميز ورؤيتها للحفاظ على مكانتها كشركة استثمارية رائدة في آسيا، توسيع نطاق تواجدها عالميًا، وبشكل ملحوظ في شنغهاي منذ عام 2007.

ومن خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الثالثة عشرة من قمة “AIM” للاستثمار، تستعرض شركة إل بي للاستثمار أعمال محفظتها الاستثمارية المتنوعة من الشركات الناشئة والشركات التي تمثل أحدث الابتكارات والحلول الثورية في مختلف الصناعات.

ومن أبرز تلك الشركات “LivsMed” وهي شركة رائدة في مجال توفير الأدوات والأجهزة الجراحية، ولها حضور عالمي يمتد من كوريا إلى الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا. وشركة “Standard Energy Inc” الرائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة للبطاريات، وهي أول شركة في العالم قامت بتطوير “VIB” (بطارية أيون الفاناديوم) (Vanadium Ion Battery) المتخصصة في أنظمة تخزين الطاقة (ESS)، مع التركيز على الاستدامة والكفاءة.

بالإضافة إلى مشاركة “t’order” والتي أحدثت ثورة في تجربة الطلب دون الاتصال بالإنترنت، حيث تقدم منصة للطلب الذاتي والتي استطاعت خلال فترة وجيزة تحقيق مكانة بارزة، والحصول على التقدير والعديد من الجوائز لاعتمادها نهج مبتكر في إدارة العملاء وخلق فرص العمل.

وتوفر شركة “FITPET” حلول وخدمات جديرة بالثقة لتعزيز رفاهية روتين حياة الحيوانات الأليفة. كما تدير شركة “LABLUP” منصة “Backend.AI” الخاصة بـتطوير الذكاء الاصطناعي وخدماته والحوسبة الفائقة عبر بيئات مختلفة، ما يسهل الابتكار والتقدم في مجال الذكاء الاصطناعي.

وتوفر شركة “BLUEZON WIDE” حلول العناية بالبشرة المستوحاة من الطبيعة، وتعطي الأولوية للمكونات الطبيعية والنقية، وتضع معايير الصناعة فيما يتعلق بالجودة والمنتجات العصرية. وبرزت “NOTA AI” كشركة رائدة في صناعة الذكاء الاصطناعي، مع بصمة عالمية وسجل حافل من النجاح.

ويشارك في قمة (AIM) للاستثمار 2024 أكثر من 25 وزير حكومة، و45 عمدة مدينة و12 محافظ بنك مركزي و 900 متحدث، و9 أسواق عالمية للأوراق المالية، و50 شركة يونيكورن، ومن المتوقع استقطاب أكثر من 12000 مشارك يمثلون 175 دولة حول العالم.

وتضم قمة AIM 2024 باقة من الفعاليات والمنتديات والجلسات الحوارية وورش العمل ضمن محاور رئيسة متنوعة أبرزها محور الاستثمار ومحور الابتكار والتكنولوجيا ومحور الشركات الناشئة واليونيكورن ومحور الشركات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال ومحور منتديات الحوار الإقليمي عبر القارات ومحور مستقبل التمويل، ما يوفر منصة شاملة لاستكشاف أحدث الاتجاهات والابتكارات عبر مختلف المجالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى