استجابة للنائب اسماعيل نصر الدين انشاء مستشفى المقطم لأبناء الخليفة والإسكان
وافقت الحكومة على الطلب المقدم من النائب إسماعيل نصر الدين عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب حماة الوطن بقطاع
جنوب القاهرة، بشأن إنشاء أول مستشفى متكامل بمنطقة المقطم، وذلك لخدمة أهالي مناطق الخليفة والإسكان
والمناطق المجاورة، في خطوة تهدف إلى تطوير الخدمات الصحية وتوفير رعاية طبية متكاملة للمواطنين داخل المنطقة
دون الحاجة إلى الانتقال لمسافات بعيدة لتلقي العلاج أو إجراء الفحوصات الطبية المختلفة.
وأكد نصر الدين أنه حصل على موافقة رسمية من وزارة الصحة لإنشاء هذا الصرح الطبي الكبير، موضحًا أن المستشفى
الجديدة ستساهم في تقديم خدمات صحية متطورة لعدد كبير من المواطنين، خاصة في ظل الكثافة السكانية المرتفعة
التي تشهدها المنطقة، بالإضافة إلى دعم المنظومة الصحية وتخفيف الضغط على المستشفيات القريبة.
وأشار إلى أنه سيتم تخصيص قطعة أرض مناسبة لإقامة المستشفى وفقًا للاشتراطات والمعايير المطلوبة
مؤكدًا أن المشروع يمثل إضافة قوية للقطاع الصحي في جنوب القاهرة
وسيساعد في توفير خدمات علاجية وطبية متميزة لأبناء المقطم والخليفة والإسكان.
وأضاف نصر الدين، بصفته ممثلًا لمحافظة القاهرة في مجلس الشيوخ، أنه يواصل العمل على حل المشكلات التي تواجه المواطنين، سواء كانت اجتماعية أو صحية أو تعليمية، مؤكدًا أن هدفه الأساسي هو تحسين مستوى الخدمات المقدمة للأهالي والعمل على تنفيذ مشروعات تنموية حقيقية تساهم في رفع مستوى المعيشة وتحقيق حياة كريمة للمواطنين في مختلف المناطق.