محمد شبانة رئيس رابطة النقاد الرياضيين يشكر الصحفيين بعد امتناعهم عن حضور الدعوة التي وجهها لهم رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور
القاهرة – عرب تليجراف – وجه محمد شبانة رئيس رابطة النقاد الرياضيين ، الشكر لجموع الصحفيين بعد امتناعهم عن حضور الدعوة التي وجهها لهم رئيس نادي الزمالك مساء اليوم .
وقال شبانة في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم – إن فشل دعوة رئيس نادي الزمالك لتجمع الصحفيين داخل مقر نادي الزمالك اليوم ، كان سببا في حشد من هم خارج المهنة من أعضاء النادي أو من خارجه ، لإظهار وكأن هناك تجمعا للصحفيين ، وهو غير صحيح ، مشيرا إلى أنها محاولات يائسة لحفظ ماء الوجه .

وأوضح شبانة، أن قضية حفظ كرامة الصحفيين هي قضية سامية غير مقبول أبدا التهاون فيها ، مؤكدا أن على رئيس نادي الزمالك أن يفهم ذلك .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى