قطر تضغط وتخرج بالتعادل مع السعودية في افتتاح كأس الخليج

جمال بلماضي مدرب منتخب قطر لكرة القدم
جمال بلماضي مدرب منتخب قطر لكرة القدم

الرياض – عرب تليجراف – جنت قطر ثمار سيطرتها في الشوط الثاني لتتعادل 1-1 مع السعودية البلد المضيف في افتتاح هاديء بحضور جماهيري متواضع لكأس الخليج لكرة القدم يوم الخميس.

وتعادلت قطر بضربة رأس جميلة للمدافع إبراهيم ماجد بعدما فشل الحارس السعودي وليد عبد الله في التقاط الكرة من ركلة ركنية وترك ثلاثة من مدافعيه الكرة لرأس ماجد في الدقيقة 53.

وكان هذا مشهدا مختلفا كليا عن الشوط الأول الذي أنهته السعودية متفوقة بهدف فهد المولد في الدقيقة 37 بعدما أهداه ناصر الشمراني كرة سهلة أمام المرمى فسددها بالقدم اليسرى ثم أكملها باليمنى في شباك الحارس القطري قاسم برهان.

وأنقذ الحارس السعودي سيلا من الفرص لقطر التي أصبحت أكثر خطورة بمشاركة المهاجم البديل خوخي بوعلام في منتصف الشوط الثاني.

وبدا جمال بلماضي مدرب قطر راضيا بالتعادل رغم الفرص العديدة لفريقه.

وأضاف المدرب الجزائري في مؤتمر صحفي “المباراة كانت صعبة وكنا نلعب أمام فريق صاحب خبرة وكنا نعرف ذلك من البداية.

واضاف “أعتقد أننا حصلنا على الكثير من الفرص للتسجيل لكننا لم نستغلها. هذا مقبول والحصول على نقطة من مباراة الافتتاح ليس بالأمر السيء.”

وستلعب السعودية مع البحرين في الجولة الثانية يوم الأحد المقبل بينما ستلعب قطر مع اليمن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى