الصحة

حتى ادق تجاعيد الوجة و الرقبة ستختفي و مظهرك سيكون اصغر بعشرة سنوات .. الوصفة الروسية لاخفاء التجاعيد

هل تنفقين آلاف الجنيهات لتبدين أصغر بخمسة عشر عاما؟ هذا ما يفعله بالضبط مزيل التجاعيد الجديد من طبيب شهير ! هذا الإعلان يثير غضب الجراحين!

عرض فى 

أطلق طبيب شهير مؤخرا خط العناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة والمعروف بأسم Goji Cream.اكتشفى كيف بنصف عمرك وكيف يمكنك استخدام المنتج نفسه بالضبط لتبدين أصغر بسنوات!

أطلق طبيب شهير كريم ثورى جديد للعناية بالبشرة يتمتع بنفس أثار العمليات الجراحية مثل شد الوجه و,دون استخدام إبر وصرح أنه بعد سنوات من المحافظة على سرية المنتج وقصره على العملاء المشاهير الأعلى أجرا,قرر إطلاق المنتج للجمهور لأنه يأمل فى ردع الناس عن إجراء العمليات الجراحبة غير الضرورية. لإختباراتنا سنستخدم القارئة المميزة لدى ديرما توداى مادلين هانى. خلال زواجها الذى دام 30 عاما,تدهورت بشرة مادلين بشدة بسبب الإجهاد المستمر وأضرار الشمس ورطوبة الجو والمشروبات الغازية فى بعض الأحيان وسنوات قليلة من التدخين. ستسخدم مادلين نفس المنتج الموصى بها من قبل الطبيب الشهير,Goji Cream لمعرفة ما إذا كان بإمكانها التخلص من التجاعيد والخطوط. تابعى القراءة لتكتشفى كيف أعادت مادلين عقودا من الشباب إلى وجهها باستخدام النصائح المستحدثة للطبيب الشهير.

اطلبى اليوم

بعد سنوات من عدم الاعتناء ببشرتها, يظهر التقدم فى العمر على مادلين. مع التجاعيد العميقة وترهل الجلد والخطوط الرفيعة, كانت مادلين فى حاجة للمساعدة.Goji Cream جعلها تبدو أصغر بعشرين عاما على الأقل عن عمرها واستعادت ثقتها بنفسها.

“كان بشرتى مشدودة وجميلة عندما كنت أصغر سناً، ولم يكن لدى أى مشاكل تجاعيد. تخرجت من الكلية دون تجعيدة واحدة فى وجهى،وعندما ذهبت للعمل فى مكتب شركة محلية اكتسبت بعد العادات السيئة مثل عدم وضع كريم مضاد للشمس يومياً وشرب المشروبات الغازية وحتى التدخين فى بعض الأحيان.

مع مرور العقود، ذبُل وجهى وتسللت التجاعيد إلى وجهى. كنت بائسة وأشعر بالحرج…عندما خرجت مع أصدقائى،وجدت نفسى أشعر دائما بعدم الأمان وركضت إلى الحمام لوضع مزيد من المكياج لم أكن أحب رؤية انعكاس صورتى وبدأت تجنب المرايا القريبة.

على مدى العقد الماضى أنفقت مبالغ طائلة على منتجات مكافحة الشيخوخة كما فعل الكثير من القراء أنا متأكدة، فقط لأكتشف أن نتائجى كانت إما غير موجودة أو سيئة للغاية.

اليوم أنا سعيدة بمنتج مكافحة الشيخوخة الجديد المقدم من الطبيب الشهير،Goji Cream لطالما حلمت بالحصول على بشرة ووجه صحيين لأجلى أنا وحدى. لم أتخذ أى إجراءات،أنا متأكدة من أننى فى طريقى لأبدو كبرقوقة قديمة وجافة للأبد.”

جربت مادلين طريقة تلو الأخرى مع نتائج قليلة أو معدومة، حتى أنها فكرت فى الجراحات التجميلية ولكنها كانت مترددة من الخضوع لعملية جراحية. كانت الأمور تبدو ميئوساً منها حتى وقت قريب، عندما كانت تشاهد أحد برامجها المفضلة، حيث كشفوا عن Goji Cream للعالم .

كان الطبيب يعلم عن هذا السر لسنوات واقتصره على العملاء الخاصٌين من المشاهير فقط الذين يحتاجون للظهور بإطلالة أصغر من 10 إلى 15 عاماً عن عمرهم بسرعة. عندما كانت مادلين تتحدث عن كم ساعدها منتج مكافحة الشيخوخة هذا، لم تستطع المساعدة لكنها بدأت فى البكاء بعد رؤية نتائجها.

عندما اكتشفت مادلين ذلك، كانت متفاجئة جدا بمدى بساطة ورخص وفعالية هذه التقنية بشكل مذهل، حتى أنها قررت اختبارها بنفسها.

هذا فى ديرما توداى،كنا نتلقى العديد من رسائل البريد الإلكترونى من قرائنا يسألون عن Goji Cream لذلك قررنا كتابة مقال عن اختياره بأنفسنا ومشاركة نتائج مادلين! واصلى القراءة…

“حافظ الطبيب الشهير طوال الوقت على سر مكافحة التجاعيد للعملاء المشاهير الأعلى أجراً…حتى الآن.”اطلبى اليوم

قال الطبيب أنه شعر أن الوقت قد حان بالنسبة له أخـيرًا لوضـع عقود من المعرفة إلى منتج ناجح بالفعل بأسعار معقولة. لقد سئم من سماعِ قصص لا تحصى من أشخـاص يخسـرون آلاف الليرات على منتجات مكافحة الشيخوخة باهظـة الثمـن أو الجراحات التجميلية غير الضرورية الخطرة. ونتيجة لذلك، قبل بضعة أسابيع، كشف سره وبدأ تقديم Goji Cream للعالم

“عدد لا يحصى من النساء في جميع أنحاء العالم تخلصن من الانتفاخ تحت العين وخطوط الجبهة والتجاعيد باستخدام كريم Goji Cream لمكافحة الشيخوخة.”

سر العناية بالبشرة هو أنه بعد سنوات وسنوات من الاختبارات والأبحاث المضنية، اكتشف الطبيب، أثناء العمل مع فريق من الباحثين المضادة للشيخوخة، منتج متقدم يقلل حرفيًا من 10 إلى 20 عامًا من إطلالة النسـاء في شهر واحد فقط. الجزء المذهـل هو أنه آمن 100% مقابل تكاليف لا تذكـر! حـل إعادة العمـر “الخارق” هـو مزيج ثنائي من المكونات الرئيسية الموجودة في Goji Cream.

“أبلغ 55 عامًا وأبدو وكأنني أبلغ 30 عامًا بفضل المكونات الموجودة في Goji Cream . يجب أن أعترف بفضـل الدكـتور لإيجاد هذه المعجزة” – إلهـام مجـدي

ما الأمر إذن؟
4 مكـونات أساسية لمكافحة الشيخوخة:
  1. مستخـرج توت الغوجي
  2. زيت بذور العنب
  3. زيت الجوجوبا
  4. الآلانتوين

تعمـل هذه المكونات الطبيعية معًا لإزالة التجاعيد والخطوط الرفيعـة على المستوى الخلوي – تحت سطح الجلد – وهذا هو السبب في أنها فعالة للغاية.

مستخـرج توت الغوجي:

أول جـزء من أحجية مكافحة الشيخوخة تحدص عنه الطبيب الشهير كـان مستخـرج توت الغوجي.

مستخـرج توت الغوجي هـو السـر في إخفـاء سـنك

مستخـرج توت الغوجي يرطب ويعيد بنية الجلد ويحد من التجاعيد بفعالية.

زيت بذور العنب:

قال الطبيب أن المكون الثاني، زيت بذور العنب، لا يقل أهمية لأنه يمنع فقدان الرطوبة ويحمي الجلد من الشيخوخة المبكرة.


“كيف أستخدمه؟”

في الواقع الأمر في غاية البساطة، ما عليكِ سـوى استخـدام هذا المنتج قبل النوم. قال الطبيب في البرنامج أن السر يكمن في استـخدام Goji Cream يوميًا”. بفضل المكونات النشطة، Goji Cream له تأثير واضح. يحصل الجلد على المواد المغذية اللازمة وينتعش ويبدو مشرقًا ويصبح لون البشرة متناسق. الكريم يزيل علامات الشيخوخة المبكرة والمظهر الباهت.

“أنا متحمـس أن يتمكـن الجميـع من تجـربة Goji Cream – إنه حقًا ينبوع الشباب في أنبوب”

قررنا أن نخضعه للاختبار!

بقـدر ما كنـا متحمسين بعد العرض والكـثير من رسائل البريد الإلكتروني والرسائل، بقـدر ما أردنا البحث بأنفسنا عـن مكونات مكـافحة الشيخوخة الخاصة بالطبيب قبل كـتابة هذا المقـال المشيد بهم، وقررنا أن نختـار متطوعة واحدة من قرائنا. لقد التقيتم بالفعل بمادلين التي رحّبت بفرصة تجـربة هذا المنتج. وإليكم نتائجها…اطلبى اليوم

نتائج 14 يوم لمادلين مع Goji Cream :

مادلين هي جدة لحفيدين تبلغ من العمر 62 عامًا، وكمعظم النساء في سنها، بدأ الخطوط غير المرغوب فيها والتجاعيد تظهـر على وجهها. وقالت مادلين أنها قررت تجـربة Goji Cream لأنها كانت في شـدة الإحباط من عـدم جدوى أي شيء آخـر، حتى أنها كانت تفكـر في إجـراء عملية تجميل عالية المخاطر وباهظـة الثمـن. Goji Cream كان نوعًا ما الملاذ الأخير لها.

ها هي نتائجها…


اليوم 1

“بعد اليوم الأول من استخدام Goji Cream ، صدمتبالنتائج الجـذرية. تقلص حجم الخطوط والبقع الداكنة والتجاعيد- دون شك – بوضوح أمام عيني مباشرةً! لقد ذهلت من النتائج وشعرت حرفيًا أنني أصغر بـ 15 عامًا. كان الأمـر مثل مشاهدة كل التجاعيد والخطوط الرفيعة تتلاشى في الحال!

لا أعلم كيف أصف ذلك! شعرت بوخـز خفيف على خدي وحول عيني وعلى جبيني. نظرت في المرآة ورأيت أن وجهي بدا ورديًا بعـض الشيء – نتيجة لتنشيط الدم المندفـع إلى سطح بشرتي لتجديد وجهي.

بعد امتصاص بشرتي للمنتج، بدا وجهي مشدودًا متوهجًا.”

اليوم 5

“بعد خمسة أيام من استخدام Goji Cream لم أستطع تصـديق مدى الفرق الذي أحدثه Goji Cream .

حتى زملائي في العمل كانوا يعلقون على أنني كنت أبدو أكثر نشاطًا وأكثر صحة، القليل منهم كانوا على علم بحيلتي!

لقد ذهلت من النتائج وشعرت حرفيًا أنني أصغر بـ 15 عامًا. كان الأمـر مثل مشاهدة كل التجاعيد والخطوط الرفيعة تتلاشى في الحال، لـم أستطـع الانتظـار لرؤية ما الذي يمكـن أن يقدمه لي هذا المنتج أكثـر من ذلك!”

اليوم 14

بعد 14 يومًا، لم تختفي شكـوكي تمامًا فحسـب – بل اختفـت تجاعيدي أيضًا!

الخطوط على جبيني والجلد المرتخي والمترهـل على رقبتي والتجاعيد حول العيون – حتى نمش الشيخوخة على وجهي اختفى تمامًا. لم يسبق أن رأيت أو شعـرت شيئًا شـد بشـرتي بهـذه القـوة من قبل، مهما كـان هذا المنتج باهـظ الثمـن!

بعد أسبوعين، لم تظـل بشرتي على هذا النحو فحسـب، لكنها تحسنت فعلاً كل يوم حتى أصبحت جميلة ومتألقة كما كانت قبل 20 عامًا. عند هذه النقطة، صُدم جميع أصدقائي وعائلتي، لم يستطعوا تصـديق الفرق وكانوا مقتنعين بأنني حقنت بدون أدنى شك. لا أطيق الانتظار حتى أريهـم هـذا المقال!”

“لم أستطع تصـديق هذا التحـول المدهـش بعد أن كـنت أشعـر أنني “كبيرة في السن”. بصراحة بدأت أفقـد الأمل أن يكون هناك حل غير غال وفعال يمكنه بالفعـل إزالة التجاعيد. هناك ضجـة في كل مكان تحيط بالمنتجات غير الفعـالة على الإطلاق، ولكن لدهشتي، Goji Cream فعل بالضبط ما قال الطبيب أنها سيفعله.

لم أستطع تصديق كم زادت ثقتي بنفسـي وكم الاهـتمام الذي حظيت به من الرجـال. أنا متزوجة بالطبع، ما زلت أشعر بالسعـادة عندما يراني الآخرين جميلة وجذابة.”

صورة مادلين قبل وبعد. تم التقاط هذه الصورة على اليمين بعد 14 يومًا فقط من استخدام Goji Cream

“بشرتي تبدو رائعـة… حتى أنني أبدو أصغر سنًا وأنعـم مما كنت عندما كان عمري 35 – شكرًا Goji Cream أخـبرت الجـدة لحفيدين مجـلة ديرما توداي حصـريًا بقصتـها مع اختفـاء التجاعيـد.

الحكم:

باستخـدام Goji Cream ، أزلت تقريبا 90% من جميع التجاعيـد والمناطق المتضررة لدى مادلين. لقد شـد وجهها وعنقها مما أزال جميع علامات الترهل والشيخوخة والبشـرة الجافة.

هـل سيناسبـكِ هذا؟

هنـاك الكـثير من الدعاية لمنتجـات العناية بالبشـرة ومعظم هذه المنتجات باهظـة الثمـن للغاية، ومع العـديد من الخيارات فمن الطبيعي أن تكونوا متشككين حول النتائج، لذا فإننا لا نريد أن نعد القراء بأي شيء – بدلاً من ذلك نريد ببساطة أن تحداكم لتنفيذ ما أوصى به الطبيب: جربوه بأنفسكم!

يرجى تذكر أن عليكِ استخدام Goji Cream يوميًا للحصول على أفضل النتائج.

لراحتك، وفـرنا رابطًا لكريم Goji Cream المقدم من الطبيب الشهير. وحتى وقت كتابة هـذا المقال يقدمـون اختبار لكريم Goji Cream . استخدمي الروابط أدناه وستحصلين على أدنى سعر شحن ممكن كذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى