الحوادث

إدانة ستة رجال في بريطانيا باغتصاب مراهقتين بشكل متكرر

 الرجال الستة المحكومين
الرجال الستة المحكومين
عرب تليجراف – أدانت محكمة في لندن ستة رجال بتهمة الاغتصاب المتكرر لمراهقتين اثنين أرغمت إحداهن وهي في الثانية عشرة على إقامة علاقات جنسية مع أكثر من ستين رجلاً.

وهذه القضية هي الأخيرة في سلسلة من القضايا التي شملت متهمين أصلهم من شبه القارة الهندية في إطار اعتداءات جنسية على أطفال أو مراهقين.

وفي المجموع كان 11 رجلاً ملاحقاً بتهمة الاغتصاب المتكرر لقاصر دون الثالثة عشرة والدعارة وإرغام فتاة على تناول عقاقير لتخديرها بغية اقامة علاقات جنسية معها. ووقعت هذه الحوادث في ايلزبوري في شمال غرب انكلترا.

وبرأت المحكمة أربعة رجال ولم تتمكن هيئة المحلفين من البت في حالة رجل خامس ستعاد محاكمته.

وستصدر العقوبة في حق الرجال الاربعة الذين تراوح أعمارهم بين 29 و45 عاما، في السابع من سبتمبر (أيلول) المقبل.

وقالت إحدى الضحيتين البالغة 12 عاماً التي لم يكشف عن اسمها لأسباب قانونية، للشرطة أنها كانت “تُمَرر” من رجل إلى آخر وأنها كانت توافق لأنهم كانوا “يجعلون حياتي أكثر إثارة”.

وحصلت الفتاتان وهما من أوساط فقيرة، من هؤلاء الرجال على الكحول والطعام والمخدرات في مقابل الاغتصاب.

وقال المدعي العام اوليفر ساكسبي أمام محكمة اولد بايلي في لندن “نطاق هذه الافعال فظيع. اعتبرت +أ+ (للدلالة الى احدى الضحيتين) أنها أقامت علاقات جنسية مع نحو ستين رجلاً غالبيتهم العظمى من شبه القارة الهندية”.

وأضاف “مع أنهما طفلتان كانتا تتحدثان عن هؤلاء الرجال كما لو أنهم كانوا عشاقهما، وكانتا تمرران من رجل إلى آخر بشكل يومي تقريباً”.

وفي السنوات الأخيرة سجلت قضايا عدة مماثلة لا سيما في روذيرام واكسفورد ورتشدايل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى