ثقافه وفنون

التريلر الثاني لفيلم Venom يثير فضول المشاهدين

طرحت استوديوهات سوني الأمريكية التريلر الثاني لفيلمها الجديد Venom، والذي يظهر من خلاله توم هاردي قائلاً: “نحن مجموعة “الفينوم”، وهم أشهر الأشرار الخارقين في قصص عالم مارفل.

ودفع الإعلان الترويجي بالاضافة لكلمات توم هاردي العديد من المتابعين للاعتقاد أنه سيجسد شخصية “فينوم” طوال أحداث الفيلم، وهي إحدى الشخصيات الشريرة التى واجهها “سبايدرمان” فى سلسلة مارفيل الأولى، إلا أنه بمشاهدة الإعلان الدعائي الذي طرحته سوني شهر فبراير( شباط ) الماضي، سيلاحظ أن هاردي لم يكن إلا إنساناً عادياً، ليتحول في نهاية الأحداث إلى “فينوم”، وهو ما أثار فضول العديد من المشاهدين.

وبحسب تقرير موقع ذا هوليوود ريبورتر، فإن بدايات التحول المفاجئ لشخصية هاردي تعود إلى مواجهة عنيفة له مع دكتور كارلتون دريك والتي يجسدها ريز أحمد، حيث يعود إلى شقته ويقول: “لا أشعر أنني بحالة جيدة”، وهنا تبدأ المراحل الأولى لبداية تحوله المفاجئ إلى شخصية “Venom” الشريرة.

الفيلم هو جزء من سلسة أفلام مارفل من إخراج روبن فليشر، ويشارك في بطولته إلى جانب توم هاردي، ريز أحمد، وميشيل وليامز، وجيني سليت، وسكوت هيز، ومن المقرر طرح الفيلم في صالات السينما يوم 5 أكتوبر (تشرين الأول) القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى