السياسة

هولندا: اغتيال رئيس حركة تحرير الأحواز واتهام المخابرات الإيرانية بالجريمة

نعت الجبهة العربية لتحرير الأحواز رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز أحمد النيسي، عملية اغتيال وقعت في المدينة الهولندية لاهاي

واتهمت الجبهة في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني أمس “مخابرات الغدر والإجرام، مخابرات نظام الإحتلال الفارسي” بتنفيذ الجريمة.
وأوضحت أن السلطات الإيرانية “وعن طريق عملائها في أوروبا”، قامت باغتيال أحمد مولى المذحجي النيسي، الملقب بـ”أبو ناهض” أمام بيته.

ولفتت إلى أن عملية الاغتيال تمت عن طريق اطلاق ثلاث رصاصات قاتلة، أصابت إحداها منطقة الرأس واثنين منطقة الصدر، وذلك أمام بيت المغدور في مدينة لاهاي الهولندية، عند نزوله من سيارته وبعد أن همّ العبور نحو بيته في الجهة الثانية من الشارع.


وتوجهت الهيئة في بيانها إلى السلطات الإيرانية قائلة “فليعلم نظام الإحتلال الفارسي وأجهزته القمعية الدموية من مخابرات واستخبارات ودوائر أمنية وفيلقه الرجس بقيادة سليماني وأمثاله وبكل ميليشياته أنه لن يتمكن باغتيال الشهيد أبو ناهض أو باغتيال غيره من الأحوازيين في المستقبل أن يوقف زحف النضال الأحوازي وتقدمه في كل الميادين والساحات العربية والدولية”.

وأضافت “أن صاحب الحق عندما يدخل معترك الدفاع عن حقه يضع في باله بأنه شهيد منذ أن خطى هذه الخطوة أو يكون حليفه النصر وهو قيد الحياة وما النصر إلا من عند الله تعالى”.

وطالبت الهيئة الحكومة الهولندية أن تسعى جاهدة لكشف هوية المجرم والجهة التي دفعته على ارتكاب هذه الجريمة الدموية وتعلن كل شيء عنه للعالم أجمع حتى يعرفوا النظام الإيراني وجرائمه أكثر فأكثر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى