الأقتصاد

خالد عبدالباقي العضو المنتدب لشركة النيل للزيوت والصابون.. الشركة استطاعت خلال شهر أغسطس الماضي تحقيق صافي ربح يصل إلى 2 مليون جنيه

صرح خالد عبدالباقي نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب للشئون المالية والإدارية بشركة النيل للزيوت والمنظفات، إن الشركة استطاعت خلال شهر أغسطس الماضي تحقيق صافي ربح يصل إلى 2 مليون جنيه، نتيجة لتحقيقها نسبة نمو في المبيعات المستهدفة بنسبة 102 % ، خلال الشهر، لافتاً إلى أن المبيعات المحققة خلال هذا الشهر تخطت الـ 67 مليون جنيه، مقارنة بـ 53 مليون جنيه، خلال شهر يوليو السابق له.

وأكد العضو المنتدب أن الصادرات في خلال شهر أغسطس ارتفعت بنسبة 15% ، حيث تم تصدير شحنات من المنظفات لكل من المغرب وليبيا والكويت ولبنان وسوريا، مشيراً إلى أن نسبة مبيعات الشركة من الزيوت تصل إلى 75% من إجمالى المبيعات، والنسبة الباقية في قطاع المنظفات. وأضاف أن الشركة انتهت من التطوير الشامل لمنتجاتها في قطاع المنظفات، وسيتم طرحها في الأسواق، بالشكل الجديد.

كما سيتم عمل منافذ بيع مباشرة في عدد من الأندية الرياضية والمولات والسلاسل التجارية الكبرى، بالإضافة إلى حملة ترويج للمنتجات في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة. وأضاف أن الشركة تستهدف زيادة حجم مبيعاتها خلال العام المالى الحالى 2016 /2017 إلى نحو 900 مليون جنيه، من خلال تحقيق الانتشار لمنتجات الشركة في سلاسل التجزئة والبيع المباشر للجمهور من خلال الاشتراك في المعارض التي تقوم بها وزارة التموين في المناسبات المختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى