السياسة

اليمن: بحاح يصل سقطرى ومسلحان يغتالان قيادياً بالمقاومة في عدن

أفاد مصدر أمني يمني بأن مسلحين مجهولين اغتالا قيادياً في المقاومة الشعبية بمحافظة عدن جنوبي البلاد.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه “إن مجهولين على متن دراجة نارية أطلقا الرصاص الحي على القيادي في المقاومة أكرم شنب في مدينة إنما السكنية”.

وأوضح المصدر أن المسلحين لاذا بالفرار عقب تنفيذ العملية مباشرة، مؤكداً أن رجال الأمن بدأوا التحقيق للبحث عن المتورطين في العملية بالتعاون مع رجال المقاومة.

ولم تصدر أي جهة مسؤوليتها عن عملية الاغتيال.

بحاح يصل سقطرى
وفي سياق آخر، وصل نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ بحاح وعدد من الوزراء ظهر اليوم الأحد، إلى جزيرة سقطرى للاطلاع على أوضاع الجزيرة وتلمس هموم واحتياجات المواطنين في ظل الأوضاع الصعبة الي تمر بها المحافظة نتيجة ما خلفه إعصاري “تشابالا” و “ميج” من أضرار مادية كبيرة في منازل المدنيين والبنية التحتية.

وواصلت السلطات الحكومية  اليمنية تجهيزاتها النهائية بمنطقة معاشيق  في عدن وذلك لاستقبال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.

وقال بحاح لوكالة الأنباء الرسمية اليمنية “سبأ”، إن “الحكومة وهي تعود بكامل أعضائها إلى أرض الوطن تعي حجم المعاناة الكبيرة التي يعيشها أبناء الشعب اليمني المناضل والصابر في مختلف المحافظات وخصوصاً تلك المحافظات المحررة والمحافظات التي في طريقها إلى التحرر وما يعانيه المواطن من أوضاع إنسانية غاية في الصعوبة فرضتها مليشيا الانقلاب بطريقة همجية تتنافى مع القيم الإنسانية والأخلاقية”.

وتأتي زيارة بحاح إلى سقطرى في “إطار عودة الحكومة بكامل أعضائها للبدء في ممارسة مهامها من داخل الأراضي اليمنية واستكمال أعمال الإغاثة الإنسانية وإعادة إعمار ما خلفته الحرب الهمجية التي تشنها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في عدد من المحافظات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى