الحوادث

أمن مطروح يضبط 5 أشخاص بمسكن مهرب قبل تهريبهم إلى ليبيا

مديرية-امن-مطروح

القاهرة – عرب تليجراف – أعلنت مديرية أمن مطروح عن تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة براني من ضبط 5 أشخاص من محافظة الفيوم بمسكن مهرب بدينة سيدي براني بمحافظة مطروح كان ينتوي تهريبهم إلى ليبيا بطريقة غير شرعية عبر الدروب الصحراوية مقابل مبلغ مالي 5 ألاف جنية عن كل شخص وذلك عقب مداهمة منزل المتهم الصادر ضده حكم بالسجن 3 سنوات في قضية حيازة سلاح بدون ترخيص .

حيث تم استهداف مسكن المتهم محمد م . ع ( 29 سنة ) مزراع ومقيم بمدينة براني و المحكوم علية في القضية رقم 3 لسنة 2010 جنايات براني ” سلاح بدون ترخيص ” المقضي فيها بالحبس 3 سنوات بجلسة 14/4/2011 والمشهور عنه تسفير العمالة المصرية للخارج بطرق غير شرعية و تبين عدم تواجده بمسكنة وتم ضبط 5 اشخاص من محافظة الفيوم وبسؤالهم عن سبب تواجدهم بمسكن المتهم اعترفوا بانه تم الاتفاق فيما بينهم ناصر م . ع شقيق المتهم لتسفيرهم خارج البلاد عبر الدورب الصحراوية مقابل مبلغ مالي 5 ألاف جنية عن كل شخص .
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وكلفت ادارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وضبط المتهمين الهاربين وتم التنسيق مع فرعي الامن العام والأمن الوطني بمطروح لفحص المقبوض عليهم جنائيا وسياسيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى