الحوادث

فضيحة جنسية جديدة لبالوتيلي في إنجلترا

فضيحة جنسية جديدة لبالوتيلي في إنجلترا
عرب تليجراف –

يواصل النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي إثارة الجدل منذ وصوله إلى فريقه الجديد ليفربول وهذه المرة عندما أقام علاقة جنسية عابرة مع إحدى مصصفات الشعر والتي تعتبر من مشجعات وعشاق ليفربول الإنجليزي.

وكشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية عن مفاجآت وأسرار صدمت الجماهير الإنجليزية وخاصة مشجعي ليفربول حيث قام اللاعب الإيطالي بتبادل الرسائل الإلكترونية مع سيدة تدعى إيما دالتون وتشجع ليفربول وقام بدعوتها إلى منزله في إحدى الحفلات التي نظمها مؤخرا.

قضى لاعب الحمر الجديد الذي يحصل أسبوعيا على 110 ألف إسترليني من ليفربول ليلة عاطفية ساخنة مع المشجعة الإنجليزية التي كانت تحلم دائما بالتعرف على إحد نجوم ليفربول الإنجليزي ليأتي سوبر ماريو ويوقم بتحقيق حلمها لليلة واحدة.
فضيحة جنسية لبالوتيلي في إنجلترا
وذكرت الصحفية الإنجليزية أن بالوتيلي قام بصرف إيما التي تعمل مصففة شعر بعد انتهاء الليلة لتفتح النار عليه وتفضح إعماله للصيحفة الإنجليزية، ونقلت الصحيفة عن أحد أصدقاء إيما ” أنها كانت تعلم كل مشاكل بالوتيلي ولكنها لم تكن تتخيل أن يعاملها بهذه الطريقة إلى أن يحصل على مايريد”.

وتعرضت جماهير ليفربول لصدمة قوية بعد تلك الأخبار خاصة أنهم يحلمون بأن ينجح النجم الإيطالي في إعادة ليفربول إلى طريق المجد والبطولات الغائبة منذ فترة ولكن بالوتيلي يواصل مغامراته الجنسية والعاطفية التي طالما أثارت الكثير من الجدل حوله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى