الحوادث

“الداخلية”: ضبط 78 إخوانياً من المتهمين بالاعتداء على أقسام الشرطة

S11201312105534

استكملت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة، التى تستهدف ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة، من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية، والتحريض على العنف بمحافظات.

وتمكنت الحملات التى تمت فى محافظات “سوهاج, الفيوم, القليوبية والمنيا” من ضبط (78) متهماً من تلك العناصر، حيث نجحت مديرية أمن المنيا فى ضبط (52) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى, لقيامهم بالتحريض على التظاهر والعنف بالمخالفة لقانون التظاهر وتحريض المواطنين على مقاطعة الدستور.

كما تمكنت مديرية أمن سوهاج، من ضبط (15) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى, لقيامهم بالتحريض على التظاهر والعنف بقصد إثارة الفوضى وترويع المواطنين، فى محاولة يائسة لعرقلة سير العملية الانتخابية وإثنائهم عن الخروج للإدلاء بأصواتهم , وتعطيل عملية الاستفتاء على الدستور, وبحوزتهم ( عدد4 بندقية آلية, وكمية من الألعاب النارية).

وفى الفيوم، تم ضبط (7) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى, والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة فى واقعة (اقتحام مركز شرطة إطسا، واقتحام وحرق إدارة النجدة)، لقيامهم بإشعال النيران بإطارات السيارات بالقرب من لجان الاستفتاء على الدستور لإرهاب المواطنين ومنعهم من الإدلاء بأصواتهم.

وفى القليوبية، تم ضبط (4) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى لقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على تصعيد نشاطهم الإثارى الهدام, وبحوزتهم (فرد خرطوش محلى الصنع , وعدد “5” طلقة خرطوش من ذات العيار , وعدد “2” نبلة حديد, وعدد “50” قطعة جلدية خاصة بالنبل, وعدد “2000” بلية زجاج, وعدد “2” قناع غاز , وعدد “3” نظارة بلاستيك, وكباس, وعدد “15” قطعة حديد بمسامير على شكل نجمة, وجهاز على شكل ريموت كنترول, وبعض الأوراق الخاصة بالجماعة الإرهابية).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى