الحوادث

ضبط 14 تمثالًا و 56 حجرًا وقطعة أثرية في كمين أمني بسوهاج

179209_0

تمكنت إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن سوهاج، من خلال تواجد عناصرها في كمين أمني على طريق «سوهاج- البحر الأحمر» الصحراوي بدائرة مركز أخميم في سوهاج، مساء الأربعاء، من ضبط 14 تمثالًا، و56 حجرًا وقطعة أثرية، بحوزة قائد سيارة ملاكي من محافظة الأقصر.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العميد حسين حامد، مدير المباحث الجنائية، بتمكن الملازم أحمد منصور، ضابط إدارة تأمين الطرق بالمديرية، المعين خدمة تأمين على طريق «سوهاج- البحر الأحمر» الصحراوي، بدائرة مركز أخميم خلال كمين أمني على الطريق، من ضبط السيارة رقم (25031 ملاكي الأقصر)، قيادة «م.س.ا»، 22 سنة، لا يعمل، مقيم بقرية «القرنة»بمحافظة الأقصر.

وضبطت الأجهزة الأمنية بحوزة المذكور 14 تمثالًا فرعونيًا من الجرانيت مختلفة الأحجام، و56 حجرًا وقطعة أثرية شملت 5 قطع فخارية مختلفة الأشكال والأحجام، و11 حجرًا عليها نقوش فرعونية مختلفة الأشكال والأحجام، وقطعتين من الحجر الجيري و19 قطعة معدنية مختلفة الأحجام والأشكال و18 من حجر المرمر وقطعة من الفخار، بيضاوية الشكل، بالإضافة لمبلغ مالي قدره 750 جنيهًا.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر بواقعة الضبط المحضر اللازم، وتولت نيابة مركز أخميم التحقيق بإشراف المستشار معتز البريري، المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى